الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القادسية الكويتي يهدد بقاء عمار حمدي في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 01:28 ص

تلقي مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، فاكس رسمي من قبل نادي القادسية الكويتي من أجل معرفه شروط الفريق الأحمر، للاستغناء عن عمار حمدي لاعب الفريق، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

وكان عمارحمدي قد نجح في الحصول على أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة، مع شوقي غريب، بعد نجاح الفراعنة في التغلب على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء عرض القادسية لعمار، بعد التألق الشديد له مع الفراعنة خلال مشاركته ببطولة أمم إفريقيا، حيث استطاع الحصول على لقب أفضل لاعب في مباراة الكاميرون، بجانب الروح والعزيمة التي يمتلكها لاعب الأهلي.

ويهدد هذا العرض بقاء عمار حمدي في الأهلي، بعد أن طالب السويسري رينيه فايلر بالمشاركة في المباريات أو الرحيل على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية الخارجية.

ودخل عمار حمدي دائرة اهتمام كلا من إنبي والاتحاد السكندري، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرغب زعيم الثغر في تدعيم صفوفه، بينما يحاول الفريق البترولي تكون فريق للعودة من جديد للمنافسة على المربع الذهبي بالدوري وتصحيح النتائج السيئة التي ضربت الفريق منذ انطلاق الدوري الحالي.

تابع مواقعنا