الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي كسر أرقام “فايلر” مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 11:53 م

لم تكن الهزيمة التي تعرض لها الأهلي اليوم أمام نظيره النجم الساحلى التونسى بهدف دون رد، على الملعب الأولمبى بمدينة رادس التونسية، مجرد خسارة للفريق ولكنها تعد أول هزيمة للفريق الأحمر تحت قيادة المدرب السويسري منذ توليه القيادة الفنية منذ 3 شهور .

المدرب السويسري الذي أصبح معشوق الجماهير الحمراء نجح في تحقيق نتائج إيجابية لم يصل لها أى مدرب سبقه مع الشياطين الحمر منذ الولاية الثانية للبرتغالي مانويل جوزيه، حيث قاد فايلر الأهلي للفوز في أربع مواجهات متتالية بـ3 بطولات مختلفة.

وخسر فريق الأهلى، بقيادة رينيه فايلر أمام نظيره النجم الساحلى التونسى بنتيجة هدف مقابل لا شئ فى أولى جولات دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

الأهلي يخسر أمام النجم الساحلي بهدف ياسين الشيخاوي 

انتهي لقاء الأهلي أمام نظيره النجم الساحلي، بتقدم النجم الساحلي بهدف دون رد في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح ياسين الشيخاوي مهاجم النجم الساحلي، في هز شباك الأهلي في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، بعد استقباله كرة طولية ببراعة وضعها في شباك محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، وسط غلفة من مدافعي القلعة الحمراء.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من لقاء الأهلي أمام نظيره النجم الساحلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على معلول يخرج مصابًا من مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وبدأ النادي الأهلي المباراة بنزعة هجومية أجبرت الفريق التونسي على التراجع إلى وسط ملعبه خلال الـ10 دقائق الأولى من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعرض أيمن أشرف مدافع القلعة الحمراء، للطرد في الدقيقة 13 بعدما منع مهاجم النجم الساحلي من الانفراد بمرمى محمد الشناوي.

ونشبت مشادة بين الجهاز الفني للأهلي وأحد الإداريين بنادي النجم الساحلي خارج الخطوط بعد حالة الطرد، مما جعل حكم اللقاء يتدخل ويشهر البطاقة الصفراء في وجه إداري النجم الساحلي.

وأجبر طرد أيمن أشرف السويسري رينيه فايلر على إجراء تبديل اضطراري بدخول محمد هاني بديلًا لوليد سليمان، مع تغيير مركز أحمد فتحي الظهير الأيمن، إلى قلب الدفاع.

وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب طوال الـ45 دقيقة الأولى، دون إحداث أي خطورة من الجانبيين على مرمى الجانب الآخر باستثناء “كرة الطرد”.

ياسين الشيخاوي يسجل الهدف الأول للنجم الساحلي في شباك الأهلي (فيديو)

ونجح النجم الساحلي في مباغتة الأهلي بهدف ياسين الشيخاوي مع بداية الشوط الثاني مما أربك حسابات الفريق الأحمر.

وشهدت المباراة خروج الدولي التونسي علي معلول مصابًا في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

فوزًا ثمينًا حققه النجم الساحلي على الأهلي المصري منحه وصافة المجموعة الثانية خاصة بعد تحقيق الهلال السوداني انتصارًا على بلاتنيوم ستارز بنتيجة 2/1، وضعت الفريق السوداني في الصدارة.

تابع مواقعنا