الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون حراسة.. جولة مفاجئة لمحافظ الغربية ونائبه بمستشفى قطور المركزي

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 02:08 م

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بجوله مفاجئه لمركز ومدينه قطور، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، دون أن يصطحب طاقم الحراسة الخاص به في الجولة.

وتفقد محافظ الغربيه مستشفى قطور المركزي، للوقف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وذلك بصحبة الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية.

كما تفقد رحمي أعمال الرصف والشوارع بالمدينة، ونقل القمامة من الشوارع، مشددًا على ضرورة توفير الخدمة للمواطنين وتسهيل حركة المرور في الشوارع.

وأكد المحافظ، أن الهدف من جولاته الوقوف على المشاكل بطريقة واقعية، والعمل على إيجاد الحلول لها والارتقاء بمستوى الأداء لخدمة المواطنين والنهوض بخدمات المحافظة الصحية والتعليمية وتطوير المرافق بكافة مستوياتها.

وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية الجديد، إنه لديه العديد من الملفات الهامة التي سيعمل على تحقيقها خلال المرحلة المقبلة للارتقاء بمحافظة الغرببة.

وأضاف رحمي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أهم شيء يضعه نصب عينيه تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والارتقاء بها، على قائمة أولوياته في مجالات الصحه والتموين والتعليم وحل مشاكل القمامة في مدينة المحلة.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة الغربية من المحافظات الهامه التي تحدث عنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن المحافظة ستشهد انفراجه في حل الأزمات وحل مشاكل المرور والتحول الرقمي، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

وأشار المحافظ إلى أن مكتبة مفتوح لجميع المواطنين للعمل على حل جميع مشاكلهم وخدمة شعب وأبناء المحافظة.

تابع مواقعنا