الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد تعرضه لأزمة مفاجئة (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 05:43 م

كشف مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، حقيقة الحالة الصحية التي يعاني منها، خاصةً بعدما انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد بأن فؤاد يعاني من أزمة صحية خطيرة، نافيًا كل ما يقال عن أن فؤاد في العناية المركزة أو يعاني من حالة خطيرة.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن فؤاد ذهب للمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، حيث إنه يعاني من ارتفاع في الضغط، الذي تبين أنه وصل إلى 220 بعدما قام بإجراء الفحوصات في المستشفى، ولكن خلال الفترة الحالية حالته الصحية جيدة للغاية.

محمد فؤاد في العناية المركزة بسبب أزمة صحية

وفي وقت سابق، كشف الفنان تامر عبد المنعم، موعد عرض مسلسله الجديد “الضاهر”، والذي يقوم ببطولته النجم محمد فؤاد، ويخرجه ياسر زايد. وقال عبد المنعم لـ”القاهرة 24”، إن  قناة “الحياة” تبدأ في عرض أولى حلقات مسلسل “الضاهر” يوم السبت المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري، في تمام السابعة مساءً، وذلك بعد عدة تأجيلات منعته من الخروج إلى النور.

تعرف على أسباب منع عرض مسلسل «الضاهر» لمحمد فؤاد

  وتدور أحداث المسلسل، في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.   ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من حسن يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وانجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.  

ويشهد المسلسل عودة محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات، من تقديمه مسلسل “أغلى من حياتي”.

تابع مواقعنا