الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة القاهرة: نتعاون مع وزارة الشباب ومحافظة الجيزة في اكتشاف الموهوبين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 01:38 م

رحب الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بالحاضرين تحت قبة الجامعة، في حفل ختام مهرجان إبداع لمراكز الشباب، برعاية وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أخبار اليوم.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أهمية التعاون القائم بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة في ملف ابداع الجامعات والشباب، والمسابقات الرياضية والفنية والثقافية، وأيضًا التعاون مع محافظة الجيزة فيما يتعلق بتحسين المظهر الحضاري لميدان الجيزة والقوافل الطبية لقرى الجيزة والمناطق الأكثر احتياجًا.

وأكد الدكتور الخشت، أن جامعة القاهرة تسعى لمزيد من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة، لإكتشاف الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات وتنمية مهاراتهم.

وأشار الخشت، إلى أن جامعة القاهرة تمر بالعهد الذهبي لها حيث تقدمت بشكل غير مسبوق في أغلب التخصصات في التصنيفات العالمية، لافتًا إلى أن طلبة كلية العلوم في الأيام القليلة الماضية فازوا بالمركز الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية في الإبداع والابتكار على مستوى العالم مما يدعم المكانة الدولية للجامعة في كافة المجالات نتيجة للخطة الاستراتيجية التي تسير عليها لتحقيق التقدم والتميز.

وكرم رئيس جامعة القاهرة، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على هامش حفل ختام فعاليات مهرجان إبداع 2 لمراكز الشباب بالمحافظات أمس بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة، ومنحه درع الجامعة، بحضور محافظ الجيزة ومحافظ البحيرة، ورئيس الجامعة الألمانية، ونواب رئيس جامعة القاهرة.

وأكد الدكتور الخشت، على أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، والتعاون القائم والمثمر بين الجامعة والوزارة في ملف ابداع الجامعات والشباب، والمسابقات الرياضية والفنية والثقافية، والقوافل الطبية لقرى الجيزة والمناطق الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى لمزيد من التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة لإكتشاف الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات وتنمية مهاراتهم.

تابع مواقعنا