السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مفاجآت محمد حماقي في أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 12:35 ص

أحيا النجم محمد حماقي، واحدة من أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي، حيث شهدت كبرى ساحات المول حشودًا جماهيرية غير مسبوقة منذ إنشائه.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر، وصعد على خشبة المسرح مرددًا أغنية “نفسي أبقى جنبه”، وسط أمواج من هتافات وصيحات الإعجاب.

من جانبه، حرص حماقي على شكر الجمهور على حفاوة استقباله، مؤكدًا أنه سيقيم حفلًا يليق بهم، مشيرًا إلى وجود عدد من المفاجآت وضيوف الشرف.

وقدم حماقي أغاني “أجمل يوم”،”يزلزل” ،”قدام الناس” ،”جرى إيه” و”أحلي حاجة فيكي”، التي قدمها منذ قرابة 14 عامًا ولا زالت أحد أهم الأغاني المطلوبة في معظم المناسبات.

وشهدت أغنية “رسمك في خيالي” التي قدمها للمرة الأولى على البيانو صعود شاب يدعى عمار بصحبة فتاة على خشبة المسرح وقام بخطبتها خلال الأغنية أمام الجمهور في مفاجأة غير متوقعة لحماقي الذي حرص على تهنئتهما وقال له الشاب إنه لم يجد أفضل من هذه المناسبة والأغنية لتقديم ختام الخطوبة لها.

كما صعد على خشبة المسرح الملحن تامر علي، الذي تعاون مع حماقي في أغاني حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منها، “أول ليلة” و”افتكرت” و”ما بلاش”، وقدماها معًا على الجيتار.

وواصل حماقي حفله بأغاني “ليه بيلموني” ،”من قلبي بغني” ،”من البداية” “قادرين نعلمها” وواحدة واحدة” و”عمره ما يغيب” التي قدمها بناءً على رغبة شقيقه طارق، بالإضافة إلى “أم الدنيا” التي حرص خلالها على تحية المنتخب المصري واختتم بأغنية “قادرين نعلمها” التي أهداها لكل الطاقات التي تساهم في بناء مصر.

حرص حماقي على شكر القائمين على الحفل، وصديقه مصمم الإضاءة العالمي وليد الحريري.

تابع مواقعنا