الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسؤول بتعليم الدقهلية تعليقًا على ضرب تلميذ بالابتدائية: “تصادف وجود لجنة أثناء الواقعة”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 04:10 م

قال ماهر بركات، مدير إدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، تعليقًا على واقعة ضرب معلمة لتلميذ بالصف الخامس الابتدائي، في مدرسة مصطفى كامل المشتركة بقرية السبخاوية التابعة للإدارة بعكاز على قدمه، إن ولي أمر الطالب لم يتقدم بشكوى رسمية.

وأوضح بركات لـ “القاهرة 24” أن لجنة من متابعي الإدارة تصادف وجودها في المدرسة، بنفس يوم الواقعة، واستمعوا للتلميذ ورفعوا مذكرة للإدارة بالواقعة.

وأضاف: “تم استبعاد المعلمة من المدرسة في نفس اليوم، وتحويلها إلى التحقيق داخل الإدارة، ولن يضيع حق أي طالب”.

وكانت معلمة أنشطة تدعى “نانيس” قد جذبت عصا غليظة من يد التلميذ “مهند حسام أبو الخير” وانهالت على قدمه بالضرب بها حتى ازرقت وتورمت، واضطر الطبيب لتجبيسها.

وأوضح التلميذ أن الطلاب تجمهروا في فناء المدرسة رفضًا لنقل مدير المدرسة لأنهم يحبونه، فجذبت المعلمة العصا التي يتكئ عليها كعكاز بسبب جزع في قدمه، وضربته على ساقه المصابة بقوة، ولم تتركه إلا بعد أن ازرقت وتدخل آخرون لإنقاذه من يدها.

وأشارت عم الطفل: “تلقت والدته اتصال بالواقعة، بيقولوا إلحقي ابنك بيموت من الضرب”، لافتًا إلى أن مهند يتيم وأصغر أخواته.

وحررت الأم محضر شرطة رقم 9344 لسنة 2019 إداري بلقاس، واستمعت النيابة العامة لأقوالها في المحضر، ومعها عدد كبير من شهود الواقعة سواء من الطلاب أو من المعلمين.

وأشار عم الطفل إلى أن المعلمة تورطت في وقائع تعذيب سابقة، مضيفًا: “قد أغلقت غرفة عليها مع تلميذ وانهالت عليه ضربًا بالعصا حتى نزف دمًا، كما حاولت خنق تلميذ آخر من ضعاف السمع وتسببت في إتلاف سماعة أذنه”.

تابع مواقعنا