الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منظم حفل “كايرو فيستيفال سيتي” يكشف كواليس حفل محمد حماقي

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 06:31 م

كشف محسن حافظ، منظم حفل النجم محمد حماقي، الذي أقيم مساء أمس الخميس، بكبرى ساحات كايرو فيستيفال سيتي مول، عن العديد من أسرار وكواليس إعداد وتجهيزات الحفل الذي يعد الأضخم في تاريخ المكان منذ إنشائه.

وأكد حافظ، أن بداية التعاقد مع حماقي لإحياء الحفل جرى الترتيب له منذ فترة للخروج بشكل يليق بنجومية حماقي وتوفير كل وسائل الإمتاع والترفيه لجمهوره ومحبيه من أجواء “لايف” مبهرة على غرار السهرات العالمية.

وأشار محسن حافظ رئيس مجلس إدارة “جي تي ايفڤنتس” أو “GT Events”، إلى تصادف أن أول حفل لحماقي بمنطقة الصوت والضوء، كان من تنظيمه أيضًا، ونال إعجاب الحضور من مختلف دول العالم وبتواجد وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط.

شاهد.. مفاجآت محمد حماقي في أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي (صور)

وأضاف محسن، أن حماقي وقع على إحياء الحفل بكايرو فيستيفال سيتي مول منذ قرابة الشهرين، واستغرقت التجهيزات بأرض المكان 8 أيام عمل متواصلة، حيث تم الاستعانة بكوادر من صناع حفلات “اللايف” لتقديم أجواء غير مسبقة للمزيد من الإبهار بأساليب الترفيه العالمية التي خطفت أنظار الجميع.

واختتم محسن حافظ، بأن نجاحه مع حماقي، كان السبب وراء ثقة نجوم عالميين لإحياء حفلات بمصر، حيث من المقرر الإعلان عن تفاصيل أضخم حفل عالمي على أرض مصر قريبًا خلال الأيام المقبلة، من تنظيم رئيس مجلس إدارة “جي تي ايفڤنتس” أو “GT Events”.

تابع مواقعنا