السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيللي كريم تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد استئصال ورم بأمريكا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 11:25 م

طمأنت النجمة نيللي كريم جمهورها، على حالتها الصحية، وذلك بعد خضوعها لجراحة حرجة بأحد مستشفيات “ولاية بوسطن” الأمريكية.

ونشرت منذ قليل، صورة لها على صفتحها الشخصية بـ”فيس بوك”، وعلقت عليها قائلة:”أحب اطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمدلله بقيت كويسة.. عايزه أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة، ولأول مرة، تفاصيل العملية الجراحية الدقيقة التي خضعت لها الأيام الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت، إنها أجرت استئصالا لورم حميد في الوجه، منذ 12 يوما، وتابعت: “أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ولم يكن في المخ لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي”.

وأضافت في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك الروسية”:”أن العملية وصفت بـ”الدقيقة” والصعبة جدًا نظرًا لمكان الورم “اللي طلع حميد والحمد لله، أريد أن أشكر الناس على سؤالهم علي”.

جراحة نيللي كريم

يشار إلى أن الفنانة نشرت، الأربعاء الماضي، صورة لها عبر حسابها على موقع “انستجرام”، أثناء تواجدها بالمستشفى وسط الفريق المعالج، وعلقت عليها “شكرا لأنكم أنقذتم حياتي”.

نجوم الفن يؤازرون نيللي كريم بعد إجرائها جراحة حرجة بأمريكا (صور)

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على مؤازرة النجمة نيللي كريم، بعدما خضعت لعملية جراحية، ووصفت الأطباء الذين قاموا بإجرائها بأنهم أنقذوا حياتها.

وعلق الكثير من الفنانين والفنانات على الصور التي نشرتها من داخل المستشفى، فقالت النجمة أنغام: “حمدلله على سلامتك يانيللي”.

كما كتب النجم التونسي ظافر العابدين هو الآخر: “أنا سعيد بسبب سماعي أخبار جيدة عن صديقتي”، وغيره من الفنانين والإعلاميين منهم الفنانة مي كساب، نجلاء بدر، شريف رمزي، الإعلامية بوسي شلبي، سمر يسري.

 

نيللي كريم تكشف تفاصيل فيلم جديد يجمعها بظافر العابدين.. تعرف عليه (صور وفيديو)

تابع مواقعنا