• بحث عن
  • “أحرز فيه هدفًا”.. طالب يكسر ذراع صديقه بـ6 أكتوبر.. وولي الأمر: إهمال المدرسة السبب (صور وفيديو)

    كشفت السيدة إخلاص، ولي أمر الطالب محمد أيمن إسماعيل، أحد تلاميذ مدرسة 6 أكتوبر القومية للغات، والذي تعرض إلى اعتداء وحشي من أحد أصدقائه، تفاصيل الإصابات البالغة التي تعرض لها نجلها.


    وقالت إخلاص، إن ابنها فوجئ في حصة التربية البدنية، وسط غياب المشرفين والمدرسين، باعتداء أحد زملائه عليه، مما أدى إلى كسر مضاعف للطالب في منطقة الكوع.

    https://www.youtube.com/watch?v=lns6CuW1v-Q&feature=youtu.be


    وأشارت والدة الطالب، أن نجلها بطل في السباحة وسبق له وأن حقق أرقامًا قياسية، مشيرة إلى أن الكسر الذي نتج عن اعتداء زميله عليه، تسبب في تغيبه عن منافسة البطولة الإفريقية، والتي كانت أحد أحلامه.

    واشتكت إخلاص، من إهمال إدارة المدرسة في عدم إسعاف ابنها وإنقاذه بعد التعدي عليه، متابعةً: “ضحكوا عليا وكلموني، قالولي تعالي انقذي ابنك، لإنه وقع وهو ماشي وممنوع خروجه في عربيات المدرسة”.


    وخصت بالذكر في شكواها، مدير المدرسة حاتم عبد الفتاح، مشيرةً إلى أنهم تحدثوا معها بطريقة من اللامبالاة، وكذلك الأمر بالنسبة لمدرس التربية البدنية وجيه أحمد وجيه.


    وأوضحت أن الطفل الذي تعدى على نجلها هو من اتصل بها، ظنًا منه أنها علمت بأنه من تسبب في إصابة نجلها، وأخبرها أنه قام بذلك بعد إحراز نجلها هدف به، مشيرةً إلى أنها قامت بتحويل الأمر للنيابة، وهي في انتظار الاطلاع على سنه لمعرفة إلى أي نيابة تتوجه “الأحداث أم النيابة العامة”.


    وتستغيث ولي أمر الطالب بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتحقيق في الأمر ورد حق ابنها من زميله الذي ارتكب ضده العنف، ومدير المدرسة ومدرس التربية البدنية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق