• بحث عن
  • إصابة علي معلول بتمزق في العضلة الضامة وغيابه أسبوعين

    أحمد كمال

    أثبتت الأشعة التي أجراها علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، إصابته بتمزق فى العضلة الضامة من الدرجة الأولي وهي الإصابة التي تحتاج لفترة علاج من 10 أيام لأسبوعين.

    وغادر علي معلول مباراة الأهلي والنجم الساحلي، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الجمعة، على ستاد رادس بداعي الإصابة، قبل أن يجري اللاعب أشعة فور عودته للقاهرة للإطمئنان على إصابته.

    ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة قادمة من تونس فى تمام الثامنة صباحًا على متن طائرة خاصة، عقب مواجهة النجم الساحلى التي أقيمت مساء أمس باستاد رادس، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

    موقف علي معلول بعد إصابته أمام النجم الساحلي

    وتضم المجموعة الثانية أيضًا بجانب الأهلي والنجم الساحلي التونسي كلاً من الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

    ويتذيل الأهلى جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلى والهلال السودانى قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوى المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي.

    وتاكد رسميًا غياب علي معلول عن مواجهة الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في السادس من ديسمبر المقبل.

    وتعد هذه الخسارة الأولى التي يسقط فيها الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بعد 7 انتصارات متتالية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق