الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوجه رسالة إلى فايلر بعد خسارة النجم الساحلي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/نوفمبر/2019 - 11:28 م

وجهت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، رسالة إلى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق، مساء أمس الجمعة أمام النجم الساحلي.

وكان الأهلي قد تلقى خسارة بهدف دون رد، من قبل النجم الساحلي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نثق بك”.

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية لـ”كاف” ضد حكم لقاء النجم الساحلي

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري الأبطال في السنوات الأخيرة لا سيّما ما شاهدته مباراة الأمس، أمام نادي النجم الساحلي التونسي في ملعب رادس.

وجاءت خطوة تقديم الشكوى العاجلة بعد الأخطاء التي ارتكبها الحكم البتسواني، ونسفت كل قواعد العدالة، وأثرت في نتيجة المباراة بشكل مباشر.

وكلف محمود الخطيب الإدارات المعنية بالنادي، بإعداد كافة المستندات التي تكشف الأخطاء التحكيمية الواضحة، وغير المقبولة في المباراة الأخيرة.

وقد تلقي الأهلي الهزيمة الأولى له منذ بداية الموسم يهدف دون رد، في مستهل مشواره بدور المجموعات لدور أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي.

أول تعليق من فايلر مدرب الأهلي بعد الهزيمة من النجم الساحلي بدوري الأبطال

أشاد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بأداء فريقه في المباراة التي جمعته أمام النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، على ستاد رادس، والتي انتهت منذ قليل بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد.

وأكد فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “رغم الهزيمة ولكن كنا أفضل من النجم في معظم أوقات المباراة”.

وواصل المدرب:”واجهنا خصم عنيد، ووضعنا طرد أيمن أشرف في أزمة كبيرة في الدقائق الأولي من المباراة”.

جاريدو: “بذل الجهد وراء فوزنا على عراقة النادي الأهلي”

وأكمل حديثه قائلا:”وجهنا صعوبات في خلق الفرص في لقاء اليوم بسبب الدفاعات المحكمة للنجم الساحلي، ولكن في الوقت نفسه منعنا النجم من صناعة أي فرص”.

وتابع:”الكل شاهد المباراة وشاهد أداء الأهلي. ظهرنا بشكل جيد لمدة 80 دقيقة في اللقاء”.

واختتم قائلا:”سيكون من الأفضل عدم التعليق على التحكيم في لقاء اليوم خسرنا المباراة وعلينا إغلاق هذا الصفحة”.

وافتتح الأهلى مشواره في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالهزيمة بهدف نظيف، على ستاد رادس، وتذيل جدول ترتيب المجموعة.

بعد الهزيمة أمام النجم الساحلي.. تعرف على ترتيب مجموعة الأهلي في دوري الأبطال

تابع مواقعنا