الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن موعد اختبارات المتقدمين للحصول على وظائف عبر البوابة الإلكترونية.. طالع التفاصيل

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 30/نوفمبر/2019 - 11:43 ص

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، خطوات الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد، على البوابة الإلكترونية لتوظيف المعلمين الجدد، للحصول على وظائف في تخصصات مادتي “العلوم والرياضيات”.

وأكدت الأكاديمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن الحجز الالكتروني للاختبار، سيتم على البوابة الالكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين، بدءًا من 2 ديسمبر المقبل، من خلال الرابط التالي اضغط هنا

خطوات الحجز عبر البوابة الإلكترونية

  • إدخال “الرقم القومي + البريد الإلكتروني” الذي تم تسجيله مسبقًا من خلال المتقدم للاختبار على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم.
  • يقوم المتقدم، باختيار اليوم المناسب لأداء الاختبار الخاص به وفقًا للمواعيد المحددة.

  • بعد دخول البيان، يعرف المتقدم، على مكان اختباره، ويحصل على ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.

مواعيد الاختبارات وإجرائاتها

الاختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات، بدءا من السبت  7 ديسمبر المقبل، وهو بداية المواعيد المحددة التى يتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الإلكترونى مسبقًا.

كما يتوجب على  المتقدمين للاختبار ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للإطلاع عليها، وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الالكترونى الذى تم تسجيله.

يتم سداد الرسوم الادارية المقررة للإختبار قبل الاختبار، مع حصول المتقدم على إيصال بقيمة هذه الرسوم ، ويحصل المتقدم للاختبار على شهادة اجتياز اختبارات (STEM) فى حالة اجتيازة الاختبار.

وحالة الاستفسار أو مواجهة أي مشكلة أثناء عميلة التسجيل والاختبار الإلكتروني ، يتم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي لنتمكن من سرعة الرد على الاستفسارات الواردة : [email protected]

رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف 

وفي وقت سابق، قال محمد عمر، نائب “طارق شوقي” وزير التعليم للشئون الخاصة بالمعلمين، إن 418 ألف شخص قاموا بالتقديم في بوابة التوظيف الإلكترونية الخاصة بوزارة التعليم.

وأضاف نائب الوزارة محمد عمر، في مؤتمر صحفي خاص بالتعليم سابقا، أن الإحصائية كانت 123106 ذكور.

ووصل الإناث إلى حوالي 295365، وهناك 354 طالبا، فضلا عن أكثر من وجود ما يزيد عن ألف متطوع.

وتابع “محمد عمر”، أن وزير التعليم وافق بشكل رسمي، على تعيينهم بعد التخرج في محافظات جمهورية مصر، التي قدموا فيها.

تابع مواقعنا