الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. عمر فاروق الفيشاوي يكشف أسرار آخر عامين في حياة والده وعلاقته بشقيقه

القاهرة 24
فن
السبت 30/نوفمبر/2019 - 01:19 م

يقدم الليلة الإعلامي عمرو الليثي، حلقة خاصة ومختلفة فى التاسعة والنصف مساء، يستضيف عمر فاروق الفيشاوي نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، يكشف العديد من الأسرار والكواليس عن آخر عامين في حياة والده والتي كان ملازما له فيها تذاع ولأول مرة من خلال برنامج واحد من الناس ومنها علاقته مع أخوه الفنان احمد الفيشاوى.

كما تذيع قناة النهار حلقة الفنانة سمية الألفى بناءً على رغبة المشاهدين، يذاع برنامج واحد من الناس اليوم السبت  الساعة التاسعة والنصف مساءً على شاشة النهار.

عمر فاروق الفيشاوي
عمر الفيشاوي

عمر فاروق الفيشاوي

وكانت أعلنت الفنانة الكبيرة سمية الألفى عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد انقطاع لفترة طويلة، وبعد مناشدة من الاعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على النهار، حيث نشر الليثي عبر صفحته على وسائل التواصل فيسبوك ابلغتنى الفنانة الكبيرة سمية الألفى أن حلقتها معي اعطتها دفعة للأمام، وقالت لى أنها استجابة لطلبك قررت العودة للتمثيل مرة أخرى.

وأضاف أنها قررت إنهاء عزلتها والعودة للوقوف أمام الكاميرات، و انها ستقبل الأعمال الجيدة فقط التي ستعرض عليه من المنتجين والمخرجين، وأنها ستعلن ذلك بنفسها فى اول حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس.

عمر فاروق الفيشاوي
عمر فاروق الفيشاوي

وعقب الاعلامى د. عمرو الليثى بسعادتها بقرارها وعودتها مرة أخرى للتمثيل، ويذكر أن الليثى قد استضاف الفنانة سمية الألفى فى حلقة نالت استحسان المشاهدين عبر شاشة التليفزيون أو اليوتيوب وتصدرت مواقع البحث عبر جوجل، وطالبها الليثى الرجوع في قرار اعتزالها الفن، والعودة مرة أخرى لتمتع جمهورها.

تابع مواقعنا