• بحث عن
  • بعد الخسارة أمام النجم الساحلي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

    أحمد كمال

    يقدم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي القادمة ، أمام بني سويف على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر .

    موعد مباراة الأهلي القادمة

    ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بني سويف يوم الثلاثاء المقبل والموافق الثالث من ديسمبر، في تمام الـ7.30 مساءً، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

    وتأتي المباراة المقبلة للأهلي أمام بني سويف في بطولة كأس مصر بعد خسارة الفريق الأحمر أمام نظيره النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويتذيل فريق الأهلي ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بعدما نجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز عليه، بالإضافة إلى تمكن الهلال السوداني من تحقيق انتصار على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بنتيجة 2/1.

    الأهلي يخسر أمام النجم الساحلي بهدف ياسين الشيخاوي

     

    وشهدت المباراة توتر الأحداث مبكرًا، خاصة بعد تعرض أيمن أشرف مدافع الفريق للطرد في الدقيقة 13 بعدما منع مهاجم النجم الساحلي من الانفراد بمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

    ونشبت مشادة بين الجهاز الفني للأهلى وأحد الإداريين بنادي النجم الساحلي خارج الخطوط بعد حالة الطرد، مما جعل حكم اللقاء يتدخل ويشهر البطاقة الصفراء في وجه إداري النجم الساحلي.

    وخرج التونسي على معلول الظهير الأيسر، مصابًا أمام النجم الساحلي والتى تجمع الفريقين في هذه اللحظات على ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وأجبر رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على استبدال التونسي، ودخول المالي أليو ديانج بديلًا عنه في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق