الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأييد جماعي من لاعبي الزمالك لميتشو بعد اقتراب رحيله (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 08:43 م

شكل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جبهة دعم وتأييد للصربي ميتشو المدير الفني للفارس الأبيض، بعدما اقترب من الرحيل عن منصبه بعد الخسارة من مازيمبي بثلاثية.

ووجه عدد كبير من لاعبي الزمالك أبرزهم: فرجاني ساسي، طارق حامد، مصطفى محمد، مصطفى فتحي، محمد حسن، أشرف بن شرقي، على رسالة واحدة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: “كل اللاعبين تدعمك يا ميتشو ودائمًا سنبقى في ظهرك”.

رسائل لاعبي الزمالك لمديرهم الفني ميتشو، جاءت بعد الأنباء التي انتشرت عن رغبة اللاعبين في الإطاحة بالصربي من قيادة الفارس الأبيض.

قد وأعلن مصدر خاص من نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 “ من قبل : أن لاعبي الزمالك لا يحبون  ميتشو ويرغبون في رحيله، خاصة أنه ينفذ كل تعليمات مرتضى منصور رئيس النادي، ولا يدافع عنهم مثلما كان يفعل السويسري كريستيان جروس.

متابعًا: “الصربي هدفه الأول هو إرضاء مرتضى منصور، ولا يهتم باللاعبين، لذا فإن اللاعبين لا يحبون ميتشو ولا يستمعون له في التدريبات أو المحاضرات، ولا ينفذون التعليمات الفنية المطلوبة منهم”.

وقد تلقى الزمالك هزيمة قاسية في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية دون رد قبل خسارته أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

تابع مواقعنا