• بحث عن
  • حبس زوج “آية” ضحية العنف الزوجي بعد إشعاله النار بها (فيديو)

    أكد عمرو محمد السيد، شقيق الزوجة “آية” والتي توفيت نتيجة حرقها، حبس زوجها من قبل النيابة العامة، بعد التقدم ببلاغ ضده في قسم الضاهر.

    وأضاف عمرو لـ”القاهرة 24″، أنهم قاموا بدفنها عصر اليوم السبت، وذلك بعد فشل محاولات إنقاذها لمدة تتجاوز أسبوعًا كاملًا في المستشفى بعد تعرضها للحرق.

    “مبتخلفش”.. شاب يشعل النار في زوجته ويشاهدها تحترق رفقة والدته بروض الفرج (فيديو وصور)

    البداية ترجع إلى 3 سنوات، حينما تزوجت شقيقته آية محمد عبد التواب، من “جمال.ا.ع”، مشيرًا إلى أن والدته كانت تقطن بنفس العقار الذي تزوجا به.

    بعد تأخر الحمل، علم “جمال” أن زوجته لا تنجب، لتتحول حياتها إلى سواد ومأسآة، بدأت بمعايرتها هو وأمه، فضلًا عن أن الأمر تجاوز ذلك ووصل لحد الضرب والإهانة المستمرة، كما يشير شقيقها الكفيف.

     

    تعافى الشاب على الفتاة اليتيمة والتي لا تجد من يحميها، فوالدتها مريضة تعالج القلب، وشقيقها كفيف، وبدأ في تعذيبها بأساليب قاسية، حيث يكمل شقيقها، الأمر وصل إلى ربطها من يديها وقدميها، وقام بإشعال النيران.

    نقلت الفتاة إلى المستشفى، إلا أنه لم يتمكن من إنقاذها فتوفيت نتيجة حريق الرئة، والذي وصلت نسبته لـ70%، حيث يشير عمر شقيقها الكفيف، إلى أن الزوج المتهم أتى بشهود عيان “مرتشين”، ومحامٍ كبير لنفي التهمة عنه.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق