• بحث عن
  • عقوبات مالية تنتظر النجم الساحلي بسبب جماهيره في لقاء الأهلي

    أحمد كمال

    أصبح نادي النجم الساحلي التونسي معرض لتوقيع العقوبات من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب قيام جماهيره بإشعال الشماريخ عقب إحراز الفريق التونسي للهدف الأول في شباك الأهلي، الذي جاء عن طريق اللاعب ياسين الشيخاوي، في الدقيقة 50.

    وكانت لجنة الانضباط المستقلة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، قد عاقبت نادي الترجي التونسي في وقت سابق، على خلفية استخدام جماهيره للشماريخ والمقذوفات النارية في نهائي إفريقيا 2018 أمام الوداد المغربي، بتوقيع غرامة مالية وصلت إلى 15 ألف دولار.

    وكان مسؤولو نادي النجم الساحلي أصدروا بيانًا قبل المباراة بساعات لتحذير جماهيرهم من إشعال الشماريخ خلال مواجهة الأهلي لتجنب عقوبات “كاف”.

    وجاء نص البيان كالتالي:“نطلب من جمهورنا عدم استخدام الشماريخ ومختلف أنواع الألعاب النارية الأخرى لأن اللوائح الجديدة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم تمنع استخدامها، ينتج عن إشعال أى نوع من الشماريخ إلى إيقاف المباراة فى مرة أولى ثم الإيقاف النهائي للقاء في المرة الثانية مع تسليط غرامة مالية كبيرة على الفريق”.

    ولم تستجب جماهير النجم الساحلي لطلب مسئولي ناديها، ليصبح النادي التونسي معرض للعقوبات بسبب إشعال الشماريخ وهو ما حذر منه الاتحاد الإفريقي.

    ونجح النجم الساحلي في تحقيق أول انتصاراته في دور المجموعات بالفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد.

    وائل جمعة عن طرد أيمن أشرف خلال مباراة النجم الساحلي: “الحكم دبح الأهلي”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق