• بحث عن
  • غدا أولى حلقات “كلمة ورد غطاها” لعمرو الليثي عبر إذاعة الشرق الأوسط

    تبدأ الإذاعة المصرية في إذاعة أولى حلقات البرنامج الجديد “كلمة ورد غطاها”، للإعلامي عمرو الليثي عبر أثير شبكة الشرق الأوسط في الثامنة صباح غدا الأحد، ويعاد إذاعته في الرابعة عصرًا من الأحد إلى الخميس.

    وكواليس الحلقة الأولى تأتي في إطار تجربة إذاعية جديدة “سيمي دراما” تتناول الكشف عن  عدد من الشخصيات الإيجابية والسلبية التي نعيش معها ونتقابل معاها يوميا بشكل بسيط وساخر.

    والحلقة الأولى تتناول شخصية “الجار الوهمي”، وهو الشخص الذي يقابلك ويوجه اللوم والعتاب ليك انت مش فاكرنى، وانا حبيبك ويظل يتحدث معك وانت لا تعرفه ويتسبب في تأخيرك عن العمل ويقوم الفنان أحمد صيام بتقديم شخصية الجار الوهمي في الحلقة الأولى ويحاوره الإعلامي عمرو الليثي.

    البرنامج من تقديم الإعلامي عمرو الليثى، ويكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبّه، ويشارك فى التمثيل به الفنان القدير أحمد صيام ويخرجه الإذاعي تامر حسني.

    ويتناول البرنامج عبر حلقاته نقدًا مباشرا للظواهر المرفوضة في المجتمع ومناقشتها وكيفية التصدي لها و علاجها.

    “كلمة ورد غطاها” تذاع أولى حلقاته عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط  غدا الأحد الساعة الثامنة صباحاً ويعاد الساعة الرابعة عصراً من الأحد الى الخميس أسبوعيا.

    وكان الإذاعي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية قد اتفق مع الاعلامي د. عمرو الليثي على تقديم برنامج إذاعي يومي على شبكة إذاعة الشرق الأوسط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق