• بحث عن
  • في أولى تصريحاته.. محافظ الفيوم الجديد: “عمال النظافة أهم مني” (فيديو)

    الفيوم – أسماء أبو السعود

    قال الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري، محافظ الفيوم الجديد، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إنه لن يتحمل أي شيء يمس “الإنسان”، لذلك سيعمل على حل مشاكل المواطنين المهمة مثل الصحة والنظافة والمياه والصرف الصحي، والاهتمام بتقنين أوضاع واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة، مؤكدًا أنه سيقف مع الجادين بكل ما أوتي من قوة، ولكنه لن يسمح بمخالفات البناء نهائيًا وسيتعامل معها بحزم شديد.

    وأشار، إلى أنه لا يؤمن بالحدود بين المحافظات، فكل محافظة تضم منزلًا له وهو “مرفق الإسعاف”، لذلك فهو يعتبر نفسه ابن أي محافظة يعمل فيها، وكوّنه طبيبًا فستكون أولى أولوياته وحرصه هي “الصحة” خصوصًا أنها تضم مشاكل كثيرة، وسأرحب بأي شخص ذي خبرة يرغب في العمل ومساعدتي على حل مشاكل المحافظة.

    ولفت “الأنصاري”، إلى أنه سيكوّن فريق عمل قوي، أعضاؤه هو ونائبه والسكرتير العام والسكرتير المساعد، من أجل العمل لصالح أهالي المحافظة.

    وأشار إلى أنه، لن يغفل مشاكل الطرق بالمحافظة، وسيعمل على حل الازدحام بدون تكسير طرق، وسيكون موجودًا من الغد في كافة شوارع المحافظة للوقوف على مشاكل كل منطقة بنفسه، من أجل إيجاد حل فعّال وسريع لها، موضحًا أنّ “عُمال النظافة” أهم من المحافظ لأنهم يعملون ليلًا ونهارًا من أجل الحفاظ على نظافة الشوارع.

    وبيّن، أنّها ليست المرة الأولى له التي يزور فيها الفيوم، ولكنه زار الفيوم كثيرًا قبل ذلك بصفته رئيسًا لهيئة الإسعاف المصرية، مُشيرًا إلى أنّ أول شيء سيعمل عليه هو ملف بحيرة قارون واستكمال تطهيرها من أجل إعادة الثروة السمكية.

    وفي ختام حديثه، طالب الأنصاري المواطنين بالتقدم فورًا بملفات التصالح قبل نهاية المدة المقررة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق