الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي.. رياض محرز يقود الهجوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 02:30 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت الآن مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد..

يفتح استاد سانت جيمس بارك أبوابه لاستضافة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت، في إطار الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي20/2019.

استطاع السيتي تحقيق الفوز على البلوز في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيدهم إلى النقطة 28 محتلاً المركز الثالث، ولكن لا يزال الفارق 9 نقاط كاملة بينهما وبين ليفربول المتصدر للدوري حتى الآن برصيد 37 نقطة.

ويسعي أبناء المدير الفني جوارديولا لعدم التفريط في أي نقطة قادمة حتى يتقلص الفارق مع المتصدر إذا طمح السيتيسينز للاستمرار في صراعه على لقب البريميرليج.

من ناحية أخرى، عاد نيوكاسل يونايتد مرة أخرى للإخفاق والهزيمة، فبعد أن قدم أداءً رائعاً في الجولة الحادية عشر أمام وست هام والانتصار الرائع بنتيجة (3-2) خارج الديار، والتي تبعها فوزاً جديداً على بورنموث بهدفين مقابل هدف، عاد الفريق ليقدم أداءً سيئاً في الجولة السابقة أمام أستون فيلا ليتلقى هزيمة بهدفين دون رد، ليقف رصيدهم إلى النقطة 15 محتلين للمركز الرابع عشر، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز السابع عشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN SPORTS HD2.

وإسندت شبكة بي ان سبورت التعليق في هذة المباراة للمعلق سوار الذهب.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر من هنا

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي

تشكيل نيو كاسل يونايتد

تابع مواقعنا