• بحث عن
  • وزير الإسكان يتفقد منطقة الأبراج الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة (صور)

    بدأ الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، زيارته لمدينة العلمين الجديدة، بعقد اجتماع مع مسئولي شركات المقاولات المنفذة للمشروعات المختلفة بالمدينة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات، وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من التنفيذ، وبأعلى جودة، وتكثيف العمالة والمعدات بمواقع العمل.

    وزير الاسكان

    وأوضح الوزير، أن مدينة العلمين الجديدة، ستكون واحدة من أهم المدن على ساحل البحر المتوسط، وستكون مدينة جاذبة للسكان، تعمل على مدار العام، حيث إنها تضم أنشطة متنوعة (سكنية – ترفيهية – تعليمية – تجارية – وغيرها).

     

    وأكد وزير الإسكان، أن حجم الأعمال الجاري تنفيذها على مستوى الدولة، هو حجم غير مسبوق، وذلك فى إطار النهضة التنموية التي تشهدها الدولة المصرية حاليًا في مختلف القطاعات، مطالبًا شركات المقاولات بضرورة التكاتف مع الدولة من أجل تحقيق النهضة العمرانية المأمولة.

    وتفقد الوزير ومرافقوه، مشروع تنفيذ كمبوند سكني تجاري “مازاريتا” بالمنطقة الشاطئية، بمساحة 700 فدان، وتعمل به 5 شركات مقاولات كبرى، لتنفيذ نحو 10 آلاف وحدة سكنية (عمارات – فيلات – شاليهات)، بالإضافة إلى المشروعات الخدمية والترفيهية المختلفة، وتم الانتهاء من تنفيذ بعض الهياكل الخرسانية للفيلات.

     

    كما تفقد الدكتور عاصم الجزار، منطقة الأبراج الشاطئية، حيث وصلت نسبة التنفيذ ببعض الأبراج إلى الدور الـ34، موضحًا أنه جارٍ تنفيذ 15 برجًا، بارتفاعات تصل إلى 41 دورًا، وتضم نحو 4500 وحدة، وجارٍ تنفيذ أعمال تشطيب الوحدات بالتوازي مع أعمال الإنشاء، كما تم البدء في تنفيذ 3 أبراج أخرى، ضمن المرحلة الثانية والتي تضم 10 أبراج شاطئية.

    وتفقد وزير الإسكان المنطقة الترفيهية، والتي تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم جراج يسع 3 آلاف سيارة، وفندقًا صغيرًا وعددًا من المحال، وبلغت نسبة الإنجاز في أعمال التشطيبات 65%، وجارٍ التعاقد على بعض الوحدات التجارية بنظام حق الانتفاع.​

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق