الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عبد العزيز أمين يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “الضاهر”

القاهرة 24
فن
السبت 30/نوفمبر/2019 - 08:36 م

كشف الممثل الشاب أحمد عبد العزيز أمين، عن دوره في مسلسل “الضاهر”، بطولة الفنان محمد فؤاد، والذي يبدأ عرض أولى حلقاته اليوم على قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال الفنان الشاب أحمد عبد العزيز، إنه يجسد دور شاب يدعى “محمود حازم”، وهو ابن الفنان علاء مرسي، وينتمي إلى الجماعات الإرهابية، حيث يحدث تحول في الشخصية بالمسلسل تجعله يغير تفكيره.

وأعرب عبد العزيز، عن سعادته بدوره بمسلسل “الضاهر”، الذي كتبه الفنان تامر عبد المنعم، ومشاركته محمد فؤاد الذي ينتظره جمهوره في أىي عمل يشارك فيه، كما أضاف، أن العمل مع فؤاد يجعله سعيدًا، لأنه يعتبره صديقه وأخاه الكبير، وليس مجرد ممثل يقوم بأداء الدور أمامه.

أحمد عبد العزيز أمين يتعاون للمرة الثانية مع محمد فؤاد، بعد مشاركته في دور “ضلّة” بمسلسل “أغلى من حياتي” رمضان 2010، الذي كان انطلاقة له، وأشاد الجميع بدوره وقتها.

مسلسل “الضاهر” من إخراج “ياسر زايد” ويشارك النجم فؤاد بالمسلسل، الفنانة “فريال يوسف” والنجمة “رغدة” والفنان القدير “حسن يوسف” ونجله “عمر حسن يوسف”.

يذكر، أن آخر أعمال الفنان “أحمد عبد العزيز” في الدراما، كان دوره بمسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع الزعيم “عادل إمام”، وفي السينما فيلم “ساعة ونصف”.

تابع مواقعنا