الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موقف على معلول بعد إصابته أمام النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 01:19 م

يجري علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عصر اليوم السبت، أشعة على العضلة الضامة للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي التونسي أمس.

وكان علي معلول قد غادر المباراة متأثرا بإصابته في العضلة الضامة، حيث تحدد له عصر اليوم السبت، موعدًا لإجراء أشعة لتحديد الإصابة ومعرفة موقفه من المشتركة في التدريبات.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الحادية عشرة صباح غدٍ الأحد استعدادًا لمواجهة بني سويف، والتي من المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في مسابقة كأس مصر.

ووصلت بعثة فريق الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم السبت، بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وأعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة اليوم السبت، من التدريبات عقب العودة من تونس.

وخسر الأهلي أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، في افتتاح مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليق مدرب الأهلي بعد الهزيمة من النجم الساحلي بدوري الأبطال

ويتذيل فريق الأهلي ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا بعدما نجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز عليه، بالإضافة إلى تمكن الهلال السوداني من تحقيق انتصار على بلاتنيوم ستارز الزيمبابوي بنتيجة 2/1.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بني سويف يوم الثلاثاء المقبل والموافق الثالث من ديسمبر، في تمام الـ7.30 مساءً، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

تابع مواقعنا