الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب: “الرجالة دول عسل وسكر واللى زعلان أكيد شوية عوانس” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/نوفمبر/2019 - 01:07 ص

في تصريحات جديدة، للفنانة شيرين عبد الوهاب ، أكدت عدم معرفتها سبب كراهية الرجالة، مؤكدة أنها لن تتوقف عن عدم قول ما تريده.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال احتفالات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، المذاع على قناة “Mbc” مصر:”مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس”.

وتابعت الفنانة شيرين عبد الوهاب: “لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم”.

ودائما ما تثير الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب تصريحاتها التي عادة ما تتراجع عنها وتصف بـ”التلقائية”، والتي كان آخرها خلال أحيائها حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، حيث أثارت حالة من الجدل في السعودية، عقب تصريحاتها، للسيدات “طالما منقدرش نستغنى عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه، مطلعين عنيهم ليه طيب؟”.

شيرين عبد الوهاب تغلق حساباتها على السوشيال ميديا بعد تعرضها للهجوم بسبب حرائق لبنان

وهذا جعل العديد من مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يدشنون هاشتاج حمل عنوان “اخرسي ياشيرين”، وتصدر الهاشتاج موقع التدوينات “توتير”، بعد ساعات من إطلاقه، حيث عبر مستخدمو الموقع عن استنكارهم لتلك التصريحات التي أطلقتها شيرين، وخاصةً من قبل السعوديات التي وجهت لهن الحديث.

وهذه الواقعة ليست الأولى من نوعها، فلشيرين عبد الوهاب، العديد من التصريحات التي أثارت الجدل، أبرزها عن حاتها الزوجية ما قالته خلال إحدى حلقات برنامجها الشهير “شيري ستوديو “عن سياسة تعاملها مع الرجال، قائلة: “لما كنت متجوزة كنت بخلي عينه وسط رأسه، ومبحبش أريحه، طول ما هو كويس أبقى كويسة، لو اتعوج اتعوج أنا كمان”، وأضافت: “كنت بلبسله فستان قصير وأنا خارجة عشان أخليه يغير عليا”.

“اخرسي يا شيرين”.. السعوديات يهاجمن شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها عن الرجال (فيديو)

لم يتوقف الأمر عند هذا التصريح فقط بل قالت عن زوجها، الحالي حسام حبيب خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف”، أنها غير منتظمة في الصلاة بسبب زوجها حسام حبيب سبب اهتمامه بوضعها لـ”المونوكير والباديكير”.

وقالت شيرين: “حسام مجنون مانيكير وباديكير وأنا مبعرفش أصلي وأنا حاطة مانيكير، بحس أني مش نضيفة فدي دايمًا بنختلف عليها أنا وحسام”.

فضلا عن تصريحاتها عن مصر والتي أيضا تضعها في مشاكل ثم تعاود وتقول بأنها لم تقصد وتتحدث بتلقائية، كما قالت في وقت سابق بإحدى الحفلات بأنها “خسارة في مصر” وطالب الجمهور نقابة الموسيقيين حينها بالتدخل ومنع شيرين من الغناء مباشرة أمام الجمهور، خاصة أنها لا تسيطر على انفعالاتها وحديثها ولا تفكر فيما تقوله.

آخر تصريحات شيرين عبد الوهاب: “مبعرفش أصلي بسبب جوزي ومانقدرش نستغنى عن الراجل”

وكان آخر هذه الأزمات وبالتحديد في شهر أكتوبر المنقضي، حينما قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزال منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها للهجوم بسبب حرائق لبنان.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، فيديو أوضحت خلاله سبب قرارها بالاعتزال، والذي جاء بعد ‏ساعات قليلة من تصريحاتها حول إحياء حفلًا وتخصيص عائده المادي لدعم الضحايا بمجالات مختلفة.

تابع مواقعنا