الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح مساحات للبيع بالمزايدة العلنية بمحافظات الإسكندرية وسوهاج والشرقية والفيوم

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 30/نوفمبر/2019 - 01:45 م

صرح الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أنه بناء على تكليفات الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة التصرف القانوني للأراضي، ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى.

وذلك بالتنسيق مع هيئات الخدمات الحكومية، والتي تم الإعلان عنها بمحافظات الإسكندرية، وسوهاج، والشرقية، والفيوم، للبيع بجلسة 10/12/2019، الأمر الذى يعود معه من زيادة إيرادات الدولة.

بالإضافة إلى الحملات الميدانية لمديريات سوهاج والدقهلية والشرقية، واسترداد مساحات ولاية الهيئة من خلال إزالة التعديات منها أراضي زراعية، وأخرى مبانى وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتصرف فيها.

والتقى الفولى بعدد 120 مدير من مديري جمعيات الإصلاح الزراعي، للوقوف على ما تم من أعمال وإنجازات كل منهم، وكذلك الاستماع لكافة المشاكل التي تواجههم وحلها فوراً.

كما تم التوجيه بحصر مساحات السكن الإدارى ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعى وكذا حصر جميع المديونيات على مستوى كافة الجمعيات وما تم من إجراءات قانونية لتحصيل تلك المديونيات، هذا بجانب حصر كافة المديونيات لغير المتعاملين وفحصها فنياً ومالياً وقانونياً.

وأضاف الفولي ان الموقف المالى للهيئة فقد بلغت إيراداتها خلال الربع الأول من العام المالى 2019/2020 مبلغ وقدره 139524144 جنيه ( مائه تسعه وثلاثون مليون وخمسمائة أربعة وعشرون ألف ومائه أربعة وأربعون جنيهاً ) لصالح الدولة

مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي وجه تعليمات لكافة الجمعيات بحسن معاملة السادة المنتفعين وتقديم كافة الخدمات وتوفير مستلزمات الإنتاج دون ربطها بأى مستحقات على المنتفعين

تابع مواقعنا