الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مازيمبي يضرب الزمالك بثلاثية بدوري أبطال إفريقيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 30/نوفمبر/2019 - 05:15 م

انتهت مباراة الزمالك ومازيمبي، والتي أقيمت على ستاد “تي بي”، بفوز الفريق الكونغولي بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح موليكا مهاجم مازيمبي، في هز شباك الزمالك في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، قبل أن يعود موبوتو ويؤكد التفوق للفريق الكونغولي بهدف ثان في الدقيقة 66، ويؤكد موليكا التفوق ويحرز الثالث في الدقيقة 84.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من لقاء الزمالك، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الأول تغييرًا اضطراريًا للزمالك بعدما غادر محمود حمدي (الونش) مدافع الزمالك مصابًا في الدقيقة 19، ودخول محمد عبد الغني بديلًا له.

وتبادل الفريقان الاستحواذ على منطقة وسط الملعب خلال فترات مختلفة في الـ45 دقيقة الأولي، وسنحت للزمالك فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 31 من زمن الشوط، بعدما سقطت الكرة بين أبدى حارس مازيمبي وصوبها فرجاني ساسي بقوة ولكن اصطدمت بالدفاع.

وبدأ مازيمبي المباراة في الشوط الثاني بشكل مغاير تمامًا عن الشوط الأول، وكشر الكونغولي شيكو أوشيندي عن أنيابه  بضربة رأسية لكن اصطدمت بالعارضة، حرمت فريقه من الهدف الأول.

وهدد الزمالك مرمي الفريق الكونغولي من خلال انفراد أوناجم بالمرمى، ولكن كرته تميزت بالقوة وافتقدت الدقة، فعلت عارضة حارس مازيمبي.

وبعدما تمكن مازيمبي من خطف اللقاء بتسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق، نجح في تأكيد تفوقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بتصدر الفريق الكونجولي المجموعة الأولي والتي تضم كلا من أول أغسطس الكونغولي وزيسكو يونايتد الزامبي.

تابع مواقعنا