الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. كوبر يوافق على تدريب الزمالك (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 30/نوفمبر/2019 - 08:33 م

رشح خالد الغندور نجم الزمالك السابق، الأرجنتيني هكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، في حالة الإطاحة بالصربي ميتشو بعد الهزيمة أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالكونغو عصر اليوم.

وأكد خالد الغندور في تصريحات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: أن كوبر وأسامة نبيه مرشحان لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهناك موافقة مبدئية من قبل كوبر لتولية الفريق الأبيض خلفًا لميتشو”.

وتابع الغندور: “أسامة نبية عرض عليه من قبل منصب داخل نادي الزمالك، ولكنه رفض، والآن يطلب من أجل تولية الجهاز الفني، للخروج بالفريق الأبيض إلى بر الأمان”.

خالد الغندور يكشف كواليس اجتماع مجلس إدارة الزمالك بشأن ميتشو غدًا (فيديو)

علق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على هزيمة الأبيض أمام مازيمبي، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك، قد تلقى هزيمة قاسية من نظيره مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، ليحصد الفريق الكونغولي أول ثلاث نقاط غالية في المجموعة الأولى.

وقال خالد الغندور في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تغير الحكم قبل المباراة عليه علامة استفهام كبيرة، لا نعلم ماذا يريد الاتحاد الإفريقي من القلعة البيضاء”.

وتابع: “اجتماع مجلس الإدارة غدًا، سيقدم فيه مرتضى منصور رئيس النادي، الشكر إلى الصربي ميتشو، على الفترة التي تواجد فيها داخل القلعة البيضاء”.

فرجاني ساسي يعلق على أنباء إقالة ميتشو من منصبه (تدوينة)

في سياق متصل، عقب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الأخبار التي تناقلت عن إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفارس الأبيض عقب الخسارة من مازيمبي.

وقال فرجاني ساسي في تغريدة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كل اللاعبين تدعمك يا ميتشو ودائمًا سنبقى في ظهرك”.

وقد سبق وأعلن مصدر خاص من جانب نادي الزمالك، في تصريحات حاصة لـ”القاهرة 24 “: أن لاعبي الزمالك لا يحبون  ميتشو ويرغبون في رحيله، خاصة أنه ينفذ كل تعليمات مرتضى منصور رئيس النادي، ولا يدافع عنهم مثلما كان يفعل السويسري كريستيان جروس.

مؤكدًا، الصربي هدفه الأول هو إرضاء مرتضى منصور، ولا يهتم باللاعبين، لذا فإن اللاعبين لا يحبون ميتشو ولا يستمعون له في التدريبات أو المحاضرات، ولا ينفذون التعليمات الفنية المطلوبة منهم.

وقد تلقى الزمالك هزيمة قاسية في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية دون رد قبل خسارته أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

أسامة نبيه يقترب من خلافة ميتشو في قيادة الزمالك (خاص)

مصدر في الزمالك: “اللاعيبه مش بتحب ميتشو بسبب مرتضى وعاوزه تمشيه”

خالد الغندور يلمح لرحيل ميتشو عن تدريب الزمالك

تابع مواقعنا