السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتراجع ياسمين عبد العزيز عن البطولة المُطلقة في “حريم كريم 2″؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24
فن
السبت 30/نوفمبر/2019 - 02:59 م

تستمر المعسكرات المكثفة للمؤلفة زينب عزيز، لكتابة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” للفنان مصطفى قمر، المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا.

وأكد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم، أن النجمة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، حيث كانت تجمعها قصة حب مع النجم مصطفى قمر خطفت قلوب الجميع.

فيما أكد المصدر أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني عدا النجم طلعت زكريا الذي وافته المنية من بضع شهور ، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى أن الفيلم يضم بعض الوجوه الشابة، وأبرزهم ابن مصطفى قمر “تيام”.

بطريقة كوميدية.. ياسمين عبد العزيز تعبر عن استيائها من تطفل أحمد حلمي(فيديو)

ياسمين عبد العزيز التي شاركت في الجزء الأول من الفيلم، عام 2005، توقفت عن المشاركة ولعب دور البطولة النسائية في أعمال نجوم آخرين، وذلك بعدما حققت نجاح في مسيرة البطولة المُطلقة التي خاضتها عام 2008 بفيلم الدادة دودي.

لكن قبل ذلك قدمت عبد العزيز دور البطولة النسائية كثيرًا، بداية من رشة جريئة مع أشرف عبد الباقي في 2001 مرورًا بفيلم قلب جرئ مع مصطفى قمر عام 2002 وصايع بحر مع أحمد حلمي في 2004 وفي عام 2005 قدمت 3 أفلام، منهم فيلم “فرحان ملازم آدم”، التي ظهرت فيه بدور “فُتنة”، كما قدمت في نفس العام دور “شيرين” مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “زكي شان”، بالإضافة إلى مشاركتها الثالثة بفيلم “حريم كريم”.

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث والثاني إلى ما يقرب من 15 عام وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعن مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

“عشرة العمر”.. شاهد أحمد حلمي والسقا وياسمين عبد العزيز في صورة واحدة

تابع مواقعنا