• بحث عن
  • “90 دقيقة” ينشر تفاصيل معركة طاحنة بين أيمن نور ومعتز مطر على أرباح قناة الـ”يوتيوب”

    كشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل الحالة التي تشهدها “عصابة إسطنبول” وأُجراء أيمن نور مشددًا على أنه مهما طال العمر بأُجراء قطر وتركيا، فسوف يعودون إلى مصر وسيحاكمون.

    وقال الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، إن أيمن نور منذ فترة، وهو ينشر بعض التدوينات الغامضة والمثيرة، والتي انتبه لها “90 دقيقة” منذ فترة، ونوهت إلى أن هناك لغزًا خلفها.

    وكشف مقدم “90 دقيقة”، تفاصيل اللغز وراء تلك التدوينات التي غرد بها أيمن نور، مؤكدًا أنه في ورطة جديدة، وأن هناك خلافًا جد بينه وبين الأجير معتز مطر، بسبب عدد المشاهدات والعائد المالي من القناة الخاصة بمعتز.

    وأشار، إلى أن العائد من قناة معتز، والتي تديرها “الشرق” يصل إلى 50 ألف دولار، والذي كان يأخذها الهارب أيمن نور، وينهبها لصالحه، إلا أن معتز طلب منه أن يتم توزيع الـ50 ألف دولار على إعداد برنامجه والعاملين بالقناة.

    المقاول محمد علي يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به.. والدعم الذي تلقاه من عصام حجي

    وأوضح الباز، أن الجماعة في تركيا مقسمين الآن إلى فريقين، الأول فريق أيمن نور، وزوجته دعاء حسن، والفريق الثاني معتز مطر والمدعو أحمد عبده مدير قناة الشرق، وأحمد عطوة، وعماد البحيري.

    وتابع أن أيمن نور، تم استدعاؤه وزوجته إلى قطر خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هذا الاستدعاء جاء بعد العديد من الأزمات التي ضربت قناة الشرق، وخلال تلك الزيارة المفاجئة قابل شخصًا يدعى حمد بن سامر آل ثاني.

    وأشار الباز، إلى أن حمد بن سامر هو مدير قناة الجزيرة القطرية، كاشفًا الوجه الخبيث لتحالف قوى الشر على مصر، حيث ناقش معهما الأزمات التي تدور في قناة الشرق الإرهابية.

    وأوضح، أن المنشور المضلل الذي نشره أيمن نور، عن تعرضه لوعكة صحية كان سببه التعتيم على سفره لقطر، مشيرًا إلى أن حمد بن سامر، عنّف أيمن نور، وزوجته لفشلهم في إفساد المشهد في مصر، وأن النجاحات مستمرة دون توقف، وقام بطردهم.

    واستكمل الباز، أنه بعد عودة أيمن نور، من قطر، فوجئ بمعتز وجبهته يطالبونه بـ50 ألف دولار، ويوم الخميس الماضي، اجتمع أيمن نور، خلال العطلة الرسمية لمعتز مطر مستغلًا غيابه، وحذرهم من الانجراف وراء أي شخص، ووعدهم بزيادة المرتبات، وذلك محاولة لضمهم في صفه ولصالحه.

    وأكد الباز، أنه أثناء حديث أيمن نور، أبلغ أحد العاملين بالقناة “معتز” أنه مجتمع ويتحالف ضده فحضر للقناة، وحدثت مشادة كلامية وخناقة عنيفة بينهما، مما دفع “نور” لفض الاجتماع.

    وأوضح مقدم “90 دقيقة”، أن قناة الشرق كانت غير مرخصة، لذا لجأ أيمن نور، لإنشاء ترخيص قناة الشرق الأوسط، لتأمين نفسه، وخلال الأيام الماضية قام ببيعها لرجل أعمال مغربي.

    ولفت، إلى أن معتز مطر حينما علم أن حمد بن سامر طرد أيمن نور، وزوجته وعنفهما، تواصل معه ووعده أنه قادر على إدارة القناة وحل تلك الأزمات، متابعًا: “الجماعة تعيش أيامها الأخيرة، وقريبًا ستسقط وستأخذ مصر حقها منهم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق