• بحث عن
  • الأسباب الحقيقية وراء انتحار خريج “هندسة حلوان” ومفاجأة عن “رسالة الاكتئاب” المتداولة (خاص)

    كشف الدكتور أيمن خليفة، رئيس قسم الهندسة الطبية في جامعة حلوان، تفاصيل جديدة حول نادر محمد جميل، والذي تخرج في قسم الهندسة الطبية، وانتحر أمس.

    وقال خليفة في تصريح خاص لـ“القاهرة 24“، إن الطالب “نادر“ غريب، درس لديه في الفرقة الثالثة والرابعة، وكان من المتفوقين، ودائم الابتسام، ولم يرسب قط، لافتًا إلى أنه كان من المقرر أن يسمع ”إرجاء“ التجنيد الخاصة به اليوم، حسب ما قيل له من زملاء نادر.

    وأضاف رئيس القسم، أن مشروع تخرج نادر كان عبارة عن جهاز لمساعدة ضعاف النظر، والذي يتيح لهم الرؤية بوضوح، وكان من أفضل مشروعات التخرج، وأن نادر يعد من أفضل 5 طلاب في دفعته الذين قام بالتدريس لهم، مؤكدًا أنه يتمتع بسمات شخصية وذهنية تؤهله للعمل في كبرى الشركات.

    وأشار خليفة، إلى تفاصيل قصت له من زملاء نادر، حيث قيل له، إنه كان يمر بأزمة نفسية وأسرية بسبب وفاة والده وحبس أخيه بعد تعرضه للظلم، وسفر أخته خارج البلاد، وعيشه وحيدًا مع والدته، مما دفعه للانتحار.

    وعن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أن الدراسة بالكلية كانت سببًا في إقدامه على الانتحار، نفى خليفة ذلك بشكل قاطع، موضحًا أن ما يتم تداوله منسوب لأحد الأساتذة في جامعة بنها، وكتبه وأرفق معه صورة نادر وتم تداوله على أن نادر هو من كتب ذلك، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي علاقة بين هذا الأستاذ والخريج والكلية أيضًا.

    وتابع خليفة، أن حالة حزن سادت الكلية، حيث بكى أعضاء هيئة التدريس الذي يعرفون الخريج والذين لا يعرفونه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق