السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشا راغب: قبول 80 متقدمًا للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة من أصل 11 ألف

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 12:28 ص

قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، إنه لا يوجد دراسة نظرية داخل الأكاديمية، وذلك الفرق بين التدريب والتعليم.

وأضافت “راغب”، في تصريحات لبرنامج “مصر النهاردة”: “أثناء زيارتي للمدرسة الفرنسية شعرت بالفخر عندما حدثني أحد القيادات هناك أنه يتم إعادة هيكلة المدرسة الفرنسية لتتشابه مع ما تقدمه الأكاديمية على أرض الواقع بمصر”.

وتابعت مدير الأكاديمية الوطنية: “لدينا 3 محاور للبرامج المقدمة من الأكاديمية، وهي البرامج الرئاسية والبرامج المتخصصة والبرامج الدولية، منها يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي، وأخرى بتكليف من مكتب الرئيس أو من مكتب رئيس الوزراء لتدريب بعض الكوادر أو ممن سيتولون مناصب، بالإضافة إلى برنامج المسئول الحكومي المحترف بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لتدريب 19 ألف موظف حكومي”.

وأوضحت: “تجربة الشباب في البرنامج الرئاسي للقيادة والمؤتمرات الوطنية الشهرية، وكذلك منتدى شباب العالم أثقل مهارات التنظيم لديهم”.

وأكملت: “حضور الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة منتدى شباب العالم 2019، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة يُمثل 40 دولة من 54 دولة إفريقية والذي بدأ كتوصية من رئيس الجمهورية في نوفمبر 2018”.

وأردفت: “تم قبول 80 متقدمًا للبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة من أصل 11 ألف متقدم”.

وختمت مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب تصريحاتها، قائلة: “إحساس الانتماء للكيان والحلم.. هو الدافع للوصول والشكر للجنود المجهولين من المتدربين والموظفين وكل العاملين بالأكاديمية”.

تابع مواقعنا