• بحث عن
  • شيما الحاج توضح سبب أزمتها الصحية الأخيرة: “جسمي من النوع الحساس” (فيديو)

    بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، خرجت اليوم الفنانة الشابة شيما الحاج، بفيديو عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، تطمئن فيه جمهورها على صحتها وتكشف ملابسات ما حدث لها.

    ووجهت شيما في البداية، الشكر لجمهورها ومتابعيها الذين راسلوها للاطمئنان على صحتها، موضحةً أنها وأثناء ذهابها لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الجمعة الماضية، تعطلت بها السيارة على طريق “مصر – السويس”، في مكان يوجد به تصليحات أشغلت الطريق.

     

    View this post on Instagram

     

    ممكن طلب صغير ؟ وبجد مش عارفه اقلكم ايه اكتر من كده ❤❤❤

    A post shared by Shayma Alhajj – شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on

    وأضافت، كان هناك “عفره” ورمال كثيرة جراء هذه التصليحات على الطريق، عرضتها لضيق شديد في التنفس والتهاب حاد في الشعب الهوائية قائلة: “كل ده خدته على صدري واستنشقته وأنا من النوع اللي جسمي حساس من أي حاجة”.

    وطلبت من جمهورها: “بتمنى من كل اللي عندي، يا ريت محدش يبعتلي حاجات بتتكتب على لساني لأني مبردش ومش هرد”.

    وحرصت شيما الحاج على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي خلال الدورة الـ41، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، في أول ظهور فني لها، وظهرت شيما على الريد كاربت بفستان أسود أنيق.

    وفي وقت سابق، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار  أسعد وعضوية المستشارين محمود كامل وياسر بركات، استمرار إخلاء سبيل منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالتحريض على الفجور.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق