الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. أول ظهور إعلامي لـ”رامي جمال” في ضيافة “صاحبة السعادة” بعد إعلان إصابته بالبهاق

القاهرة 24
فن
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 12:01 م

يحل الفنان رامي جمال، ضيفا على برنامج ” صاحبة السعادة” تقديم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، غدا الاثنين، ويعد هذا الظهور أول ظهور إعلامي له عبر البرامج التليفزيونية، بعد إعلانه خلال الفترة الماضية إصابة بمرض البهاق.

رامي جمال وإسعاد يونس
رامي جمال وإسعاد يونس

رامي جمال يدشن حملة للتوعية بمرض “البهاق” (صورة)

وفي وقت سابق، أعلن الفنان رامي جمال تدشين حملة لتوعية الناس بمرض البهاق، وذلك بعد إعلان إصابته بمرض “البهاق”،وحيث أنه قام بتوجية الشكر لجمهوره وأصدقائه على دعمه الذي اجتاح السوشيال ميديا من قبلهم منذ إعلان إصابته بهذا المرض.

ونشر رامي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة كتب فيها: “البهاق تعالو كل يوم نعرف حد حاجه عن الموضوع ده، أولا ده مش معدي وده بيبقى نقص في الخلايا الصبغية وده مرض مناعي”.

وفي وقت سابق، أعلن النجم رامي جمال، انتهاءه من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك حسبما أعلن على “تويتر”.

وكتب جمال: “تم الانتهاء من اختيار وتنفيذ جميع أغاني ألبومي الجديد وقريبا جدًا إن شاء الله يتم تسليمه لشركة نجوم ريكوردز لبدء تنفيذ مرحلة ما قبل النزول والنزول وأعد بألبوم مختلف لمرحلة مختلفة دعواتكم”.

يذكر أن برنامج”صاحبة السعادة” قد حقق جماهيرية واسعة خلال العامين الماضين و يحظى بمتابعة واسعة،  ويذاع على قناة “دي إم سي”، يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الحادية عشرة مساء.

تابع مواقعنا