الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«في إم وير» تستعرض الجيل التالي من تقنيات المؤسسات خلال كايرو آي سي تي 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 11:31 ص

ضمن مشاركتها في فعاليات كايرو آي سي تي، تستعرض «في إم وير» أحدث ابتكاراتها في مجال البنى التحتية السحابية والأمن وفضاء العمل الرقمي.

وقالت الشركة في بيان، إنها تعتبر مشاركتها في المعرض هذا العام الأكبر من نوعها، حيث ستستضيف الشركة العديد من العروض العملية خلال هذا الحدث، وستركز بشكل خاص على المزايا التياكتسبتها الشركة بعد عمليات الاستحواذ الأخيرة على شركتي كاربون بلاك و إي في آي نتوركس.

كما ستستعرض «في إم وير» حلول السحابة المتعددة والتي تمكّن العملاء من إدارةالجوانب المرتبطة بالحوسبة السحابية مثل التكلفة والاستخدام والأمان والأداء من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام.

وتعدّ مصر سوقًا رئيسيًا لشركة «في إم وير»، حيث تتمتع الشركة بحضور قوي في البلاد وسجل حافل في دعم رؤيةمصر 2030، من خلال مساعدة المؤسسات على إدراك الفوائد التي توفرها التقنيات الخاصة بالمؤسسات. كما تعمل «في إموير» على وجه الخصوص على مساعدة المؤسسات على التعامل مع البيئات التكنولوجية المعقدة التي يصعب صيانتها وتأمينها، وذلك لتمكينها من الاستفادة الكاملة من التقنياتالحديثة، سواء كان ذلك من خلال الخدمات السحابية الهجينة، أو من خلال إحداث تحول جذري في فضاء العمل الرقمي، أو من خلال استخدام الأجهزة المحمولة والذكية.

وتعمل الشركة أيضًا على توسيع المعرفة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر من خلال برامجها الخاصة بالشركاء ومنخلال المبادرات الحديثة مثل تعاونها مع معهد تكنولوجيا المعلومات المصري، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجياالمعلومات، والذي يهدف إلى دعم طلاب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصريين عبر التدريب المهني للمساعدة في سد الفجوة بين الدراسات الأكاديمية والمهارات اللازمة في سوق العمل التنافسي اليوم.

وستتواجد «في إم وير» في معرض كايرو آي سي تي فيالجناح 4E3 بالقاعة رقم 4.

تابع مواقعنا