• بحث عن
  • في عيد ميلادها الـ46.. رانيا يوسف تنتظر عرض 7 أعمال فنية

    تحتفل الفنانة رانيا يوسف اليوم الأحد، بعيد ميلادها الـ46، والذي يوافق اليوم الأحد 1 ديسمبر، وتلقت رانيا العديد من التهنئات عبر جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ورانيا، اسمها الحقيقي رانيا سيد محمد السيد يوسف، من مواليد القاهرة في عام 1973، وتخرجت في كلية آداب قسم إنجليزي.

    وفي يوم ميلادها، تنتظر الفنانة رانيا يوسف 7 أعمال درامية، قامت بتصويرها خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، ولكن بعض هذه الأعمال يواجه مصير مجهول في توقيت العرض.

    كما يوجد لديها أعمال أخرى من المقرر عرضها خلال الشهر الجاري أو يناير المقبل أو خلال موسم إجازة منتصف العام، ويأتي في مقدمة هذه الأعمال الفنية:

    1- فيلم “دماغ شيطان”.

    وتنتظر رانيا يوسف عرض فيلم “دماغ شيطان”، 25 ديسمبر المقبل، بعدما قررت الجهة المنتجة طرحه بدور العرض السينمائي في 25 ديسمبر المقبل، ليتزامن مع احتفالات الكريسماس.

    وتعود الفنانة رانيا يوسف من خلال هذا الفيلم للسينما بعد غياب عامين، حيث كان آخر ظهور لها كضيفة شرف في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” مع الفنانة ميرفت أمين.

    فيلم “دماغ شيطان” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: رانيا يوسف، وباسم سمرة، وسلوى خطاب، وعمرو عابد، ونادية خيري، وياسر الزنكلوني وأشرف طلبة وعلي شوقي، والوجوه الجديدة فتحي صقر، وكامل الشافعي وأسامة عبد الله وأحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

    يتناول الفيلم، الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

    2- فيلم “خلي بالك من اللي جاي”.

    وتشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “خلي بالك من اللي جاي”، وعلى الرغم من انتهاء تصوير الفيلم  منذ فترة طويلة تصل إلى عام، ولكنه حتى كتابة هذه السطور لم يتحدد موعد طرحه بدور العرض السينمائية، ويواجه مصيرًا مجهولًا.

    الفيلم تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن بطولة جماعية تضم كلًا من، رانيا يوسف ومجدي كامل وصلاح عبد الله وإدوارد وسارة سلامة وأحمد سلامة ونور فخري وسليمان عيد وعصام كاريكا ومجدي شكري وغيرهم.

    3- فيلم “أسوار عالية”.

    كما انتهت منذ 6 أشهر الفنانة رانيا يوسف، من تصوير فيلم “أسوار عالية”، حيث تظهر رانيا يوسف ضمن أحداث الفيلم بدور فنانة مشهورة، وينتظر أيضًا الفيلم مصير مجهول بخصوص توقيت طرحة بدور العرض السينمائية.

    ثم بتوالى الأحداث لتتعرض لموقف تدخل على بسبب السجن، وعندما تخرج تحاول أن تعيد هيبتها وكرامتها في الوسط الفني لكنها بسبب هذا الانتقام تخسر كل شىء حتى ابنتها تفقد حضانتها وتحاول طوال الأحداث الصمود.

    “أسوار عالية” من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وأحمد العوضي، ورانيا البحيري، وندى بهجت، ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفي، إخراج هشام العيسوي، وإنتاج شريف مندور.

    4- فيلم “صندوق الدنيا”.

    كما تنتظر الفنانة رانيا يوسف، عرض أحدث أعمالها السينمائية التي شاركت في تصويرة مؤخرًا، فيلم “صندوق الدنيا”، الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية، وتم الإعلان بشكل مبدئي عن طرحة خلال موسم إجازة منتصف العام المقبل.

    ويشارك في بطولة بجانب رانيا يوسف كل من خالد الصاوي صلاح عبد الله، وباسم سمرة ، عمرو القاضي، احمد كمال، علاء مرسي، فرح يوسف ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم سيناريو وإخراج عماد البهات وإنتاج شركة “Kemet Film Production”.

    5- فيلم  “ليلة حب”.
    كما تنتظر رانيا يوسف عرض الفيلم القصير “ليلة حب”، الذي تدور أحداثه في إطار الأكشن والتشويق، إذ يلتقي مجموعة من الأقارب بعد مرور 10 سنوات، ويكتشفون كيف أن شخصياتهم تغيرت تمامًا.

    الفيلم بطولة رانيا يوسف، ونور محمود، هبه مجدي، رانيا منصور، سمر جابر، سيف هاني، أميرة الشريف، ممدوح الشناوي، أحمد سليم، من تأليف رانيا البشبيشي، سيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

    6- مسلسل “مملكة إبليس”.
    وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل” مملكة إبليس” عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال شهر يناير المقبل، حيث كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيل موعد عرضه لعدم الانتهاء من تصويره حينها.
    ويشارك في بطولة مسلسل”مملكة إبليس” كوكبة من النجوم منهم غادة عادل وإيمان العاصي، وأحمد داود، وخالد أنور والليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

    7- مسلسل “الآنسة فرح”.

    كما انتهت رانيا يوسف مؤخرًا من تصوير مسلسل”الآنسة فرح”، الذي يشارك في بطولته بجابنها مجموعة من الشباب ومنهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، ومن المقرر عرضه عبر شاشات إحدى القنوات الفضائية خلال شهر يناير المقبل.

    رانيا يوسف تكشف أسباب إطلالتها المحتشمة بختام مهرجان القاهرة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق