• بحث عن
  • منى الشاذلي تقدم هدية للجمهور بسبب رمضان صبحي.. تعرف عليها (صورة)

    إسلام دوام

    كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج “معكم منى الشاذلي” عبر “فيس بوك”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عن تصوير البرنامج خلال الفترة المقبلة، حلقة خاصة مع اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي الأهلي.

    وكتبت صفحة البرنامج: “لو حابب تحضر التصوير معانا ومع رمضان صبحي في معكم منى الشاذلي، ابعتلنا البيانات دي في رسالة واحنا هنكلمك:  الإسم رباعي  – رقم الموبايل – صورة البطاقة”.

    وفي وقت سابق، كرم نادي النجم الساحلي التونسي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكابتن المنتخب الأولمبي، بعد قيادته المنتخب للتتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

    من جانبه أعرب سفيان الوردي عضو الهيئة في نادي النجم الساحلي التونسي عن سعادته بتكريم ناديه لرمضان صبحي، قائلا: “تربطنا علاقة طيبة وقوية مع النادي الأهلي الشقيق، ومن ثم جاءت فكرة تكريم نجمه رمضان صبحي والتأكيد على أصالة العلاقة مع النادي الأهلي ومسؤوليه”.

    وأوضح الوردي، أن الرياضة يجب أن تكون تحت شعار “الأخلاق أولا”، ومن ثم بدأنا إطلاق مبادرة تكريم منافسينا قبل تكريم لاعبينا من أجل خلق روح رياضية عالية تبقي شعار المراحل القادمة، مضيفا أن النجم الساحلي يتعامل باحترافية شديدة مع الجميع ويكن كل تقدير واحترام للنادي الأهلي ومسؤوليه وجماهيره العريقة.

    وشدد عضو الهيئة في نادي النجم على أن ناديه حريص على مساندة الأهلي منذ الوصول إلى العاصمة التونسية، مؤكدًا ثقته الشديدة في أن يلقى ناديه معاملة طيبة مماثلة في لقاء العودة في مصر.

    النجم الساحلي التونسي يُكرم رمضان صبحي بعد التتويج بأمم إفريقيا تحت 23 سنة

    وطلب نادي النجم الساحلي التونسي، تكريم رمضان صبحي ورحب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب نادي النجم الساحلي ووافق على حضور مسؤوليه لتكريم رمضان صبحي ومنحه درع النادي التونسي، قبل انطلاق مران الفريق غدًا على ملعب الجامعة التونسية.

    وحصد منتخب مصر الأوليمبي لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية وتوج صبحي بجائزة أفضل لاعب بالبطولة.

    ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي يوم الجمعة المقبل على ستاد رادس بالجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق