الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أورنج مصر” تعرض أحدث حلول التحول الرقمي والشمول المالي وخدمات رواد الأعمال

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 11:41 م

تشارك “أورنج”، أسرع شبكة في مصر، في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “Cairo ICT 2019″ في دورته الثالثة والعشرون الذي تقام فعالياته في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعد المعرض هذا العام، المنصة الأبرز التي تعرض فيها “أورنج مصر” أحدث الحلول والخدمات المتطورة، تماشيًا مع خطط الدولة التوسعية، حيث تعتزم “أورنج” تسليط الضوء على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، ونقل البيانات من خلال خدماتها المالية وإمكاناتها المتطورة في خدمات الاتصالات المتقدمة والمتكاملة.

وقد شهد عام 2019، إعلان “أورنج مصر” عن تقديم خدمات جديدة متعددة في إطار دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي، كما أبرمت الشركة عدة اتفاقات وبروتوكولات تعاون، وبدأت تنفيذها مع وزارات الاتصالات والتضامن الاجتماعي وغيرها من الجهات الحكومية والشركات الكبرى.

حلول وخدمات الشمول المالي والتحول الرقمي:

انطلاقًا من حرصها على دعم اتجاه الدولة، في التحول الرقمي والشمول المالي وإتاحة خدمات دفع إلكترونية، لتخفيف العبء عن المواطنين، حرصت شركة “أورنج مصر” على التعاون مع شركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “أورنج كاش” وبالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني لإتاحة دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وفواتير الغاز الطبيعي وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة في تحصيل الضرائب العقارية.

كما تعلن “أورنج” خلال المعرض، عن توسعها في تقديم خدماتها المالية بالتعاون مع شركة “فوري” لتكنولوجيا المعلومات والمدفوعات الإلكترونية، عبر تقديم أكثر من 300 خدمة جديدة، يمكن دفعها بشكل سهل وآمن في أي وقت مثل اشتراكات نوادي، اشتراكات النقابات، حجز العيادات والمستشفيات، أقساط التأمين والقروض، تذاكر السفر والسينما، تبرعات، ومدفوعات أونلاين.

 ولم تقتصر المفاجآت التي تقدمها “أورنج” على ذلك فحسب، بل تعلن أيضًا أنها أول مشغل اتصالات سوف يطلق خدمة التحصيل الإلكتروني للتجار عن طريق رمز الـ”QR code“، باستخدام الهاتف المحمول وذلك بالتعاون مع شبكة ميزة لتمكين تجار “أورنج كاش” من قبول المدفوعات من مختلف عملاء المحافظ الإلكترونية في مصر.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء “أورنج كاش” القيام بشراء البضائع من التجار والشركات عبر الهاتف المحمول للمساهمة في دعم جهود البنك المركزي المصري لنشر خدمات الهاتف المحمول، مما له أثر إيجابي على تقليل المعاملات النقدية للوصول إلى مجتمع غير نقدي.

حلول رواد الأعمال والشركات الناشئة

وعلى هامش فعاليات المعرض، وإيمانًا منها بأهمية تطويع التكنولوجيا، والحلول التقنية الحديثة لتطوير أعمال الشركات الناشئة، التي تلعب دورًا حيويًا في دفع نمو الاقتصاد المصري، تعرض “أورنج” أحدث حلولها لدعم رواد الأعمال ورفع كفاءة المؤسسات والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة من خلال إطلاق حلول “Business Pro” المتكاملة.

وقد تم تصميم حلول “Business Pro” لتوفير أفضل سبل الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال وتمكينهممن بدء وتطوير المشروعات المختلفة ومنحهم بصمة فريدة من نوعها تميزها بين المنافسين من خلال توفير كافة تقنيات الاتصال الأساسية للصوت والبيانات معمجموعة متنوعة من الخدمات المجانية في ذات القطاع بالإضافة إلى الحصول على عدة خدمات تقنية أخرى تساعد الشركات على التحول الرقمي، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر حلول وخدمات التواصل مع العملاء من خلال برامج التواصل الاجتماعي وخدمات الرسائل النصية الذكية، بالإضافة إلى خدمة إدارة الشركة التي توفر الأدوات اللازمة لتخزين واستعادة المعلومات بطريقة آمنة وسريعة من خلال خدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها “أورنج”.

هذا بالإضافة إلى خدمات التامين التي توفر حلول بسيطة من خدمات كاميرات المراقبة وخدمات التتبع التي تتميز بها “أورنج”.

تابع مواقعنا