الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 7 سنوات لمتهم بخطف واغتصاب طفلة في كفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 05:06 م

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الثالثة”، برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وإسلام غازي، حضوريًا بمعاقبة متهم بخطف ومواقعة طفلة، بالسجن المشدد 7 سنوات، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة بلا مصاريف.

جاء ذلك في أحداث القضية رقم 26241 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 1444 لسنة 2019 کلي كفر الشيخ.

كان المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال “أيمن م.م.ع.م”، لأنه في يوم 21 / 6 / 2019، بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، خطف بالإكراه المجني عليها الطفلة “ن.ا”، والتي لم تبلغ 18 عامًا بأن اعترض سبيلها حال سيرها بالطريق العام.

وتبين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، أن المتهم جذب الطفلة من يدها رغمًا عنها وتوجه بها إلى أرض زراعية بجوار الطريق في مكان عبارة عن “عش”، فيما اقترنت جناية الخطف بجناية مواقعة الطفلة المخطوفة المذكورة بغير رضاها.

وأوضحت أوراق القضية أن المتهم راود الطفلة عن نفسها بعدما خطفها في “العش”، وعندما استعصمت طرحها أرضًا وكمم فاها بيده فتمكن بتلك الوسيلة، من شل مقاومتها وخلع عنها ملابسها كاشفًا عن عوراتها وتجرد من بنطاله وأخذ يقبلها وجثم فوقها وتحسس مواطن عفتها.

تابع مواقعنا