الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ما يدور داخل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بشأن مصير ميتشو

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 02:18 م

تشهد أروقة نادي الزمالك حاليًا مناقشات ساخنة بشأن موقف الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك حاليًا جلسة طارئة لبحث مصير الصربي ميتشو من تدريب الفريق.

ويبحث مسؤولو الزمالك في الاجتماع الطارئ، البدائل المطروحة في حال رحيل ميتشو عن تدريب الفريق، حيث يعد أسامة نبيه هو الأقرب لخلافة المدرب الصربي.

الشرط الجزائي يمنع الزمالك من إقالة ميتشو.. تعرف على التفاصيل

وفي ظل رغبة مرتضى منصور في رحيل الصربي يجد رفضًا وصدامًا مع نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، والذي يقف داعمًا للإبقاء على ميتشو في منصبه، خاصة وأنه صاحب فكرة التعاقد معه.

وبحسب تصريحات مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة 24″، إن أمير من جعل لاعبي الزمالك يوجهون رسائل الدعم والمساندة التي أطلقوها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر:“ما يؤكد ذلك أن رسائل الدعم كانت معدة من قبل، ويظهر هذا في استخدام لاعبي الزمالك نفس نص الرسالة: “كل اللاعبين تدعمك يا ميتشو ودائمًا سنبقى في ظهرك”.

ميتشو، بعد أن ظهر بشكل جيد منذ توليه مسؤولية تدريب الزمالك، تبدل حال الفريق معه منذ خسارة السوبر المصري أمام الأهلي 3/2، وأصبح الفريق مهلهلاً، ويفوز بصعوبة وهو ماجعله في مرمى الانتقادات من جانب الجماهير التي تطالب برحيله.

وينص عقد الصربي على ضرورة دفع شهرين كشرط جزائي مع القلعة البيضاء بما يعادل 200 ألف دولار، خاصة وأنه يتحصل على 100 ألف دولار شهريًا وهو مايمثل عائقًا لمسؤولي الزمالك من قرار رحيله.

ويتذيل الزمالك مجموعته التي تضم بجانب مازيمبي الكونغولي، كلاً من زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي بلارصيد من النقاط.

تابع مواقعنا