الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل اختفاء الراقصة جوهرة عقب انتشار فيديوهات مسربة لها

القاهرة 24
فن
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 01:22 م

انتشر خلال الساعات الماضية، فيديوهات منسوبة للراقصة الروسية أندريفا إيكاترينا الشهيرة بـ” جوهرة “، مما أثار  الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتصدرت مؤشرات البحث فى جوجل، بعد تسريب مقاطع فاضحة لها مع أحد الأشخاص، والذي خرج مؤخرا معلنا زواجه منها.

فيديو جوهرة الإباحي المسرب.. من هي الراقصة الروسية؟ (اضغط هنا)

وفور انتشار الفيديو، وقيام الجهات الأمنية بالبدء في فحص الفيديوهات، اختفت الراقصة تماما ولا يعلم أحد عنها أي شيئا، خوفها من القبض عليها مثلما حدث في السابق، حينما تم الحكم عليها صدر حكم ضدها بالحبس، على خلفية اتهامها بنشر الفاحشة والفسق خلال شهر أبريل الماضي، وسافرت للخارج هربا من تنفيذ الحكم، فيبدو أنها كررت نفس الأمر للمرة الثانية وقامت بالهروب لحين البدء في الفيديوهات الجديدة ومصيرها.

فيديو جوهرة الجنسي.. كيف تناولته السوشيال ميديا (اضغط هنا)

فيما كشفت مصارد مقربة من الراقصة، أن الراقصة اختفت عن الأنظار بعد انتشار الفيديوهات، فيما انتشر نبأ أن الراقصة سافرت إلى خارج مصر، وأن الشخص الذي ظهر معها هرب بعيدا خوفا من الملاحقات الأمنية، بعدما علم بأن الأجهزة الأمنية المختصة تقوم بفحص الفيديوهات.

الراقصة الروسية جوهرة
الراقصة الروسية جوهرة

أول تعليق من زوج الراقصة جوهرة بشأن الفيديوهات وكيفية تسريبها (صور)

وفي وقت سابق كشف خالد أحمد عبر خاصية “ستورى” على موقع تبادل الصور “انستجرام”، تفاصيل الفيديوهات المتداولة مؤكداً أنها زوجته، وقائلاً: “إحنا ما عملناش حاجة غلط، اتصورنا للذكرى”، وتابع: “الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابو وهيتحبسوا”.

الراقصة الروسية جوهرة
الراقصة الروسية جوهرة

وقال عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

وفي وقت سابق، قضت محكمة الجيزة بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ بالإضافة إلى تحمل تكاليف المحاماة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

الراقصة جوهرة تتصدر محركات البحث بعد انتشار فيديو مسرب لها (صور)

وكانت نيابة قسم الجيزة، أجرت تحقيقات العام الماضي مع جوهرة، بعد إلقاء شرطة السياحة والآثار القبض عليها، على خلفية “فيديو” انتشر لها، أثار جدلا كبيرا خلال هذه الفترة.

ووجهت لها النيابة العامة وقتها، ثلاثة اتهامات وهى: أولا التحريض على الفسق والفجور، ثانيا إثارة الغرائز عبر إيحاءات جنسية، ثالثا العمل بدون ترخيص.

تقدمت جوهرة، بمعارضة على الحكم إلا أن المعارضة قد رفضت.

وقال مدير أعمالها، أن جوهرة ليست هاربة ومتواجدة بمصر وفى مسكنها وتُمارس عملها بشكل طبيعي، وأوضح أنها مُتعاقدة على إحياء أحد حفلات الزفاف، وأنها ليست مُطاردة.

تابع مواقعنا