الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديسمبر على صفيح ساخن لـ الأهلي.. 7 مواجهات ساخنة تنتظر المارد الأحمر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 09:43 م

تحددت مواعيد مباريات فريق الأهلي في شهر ديسمبر الجاري، بعد إعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد اللقاءات المؤجلة بالدوري الممتاز.

“القاهرة 24” يوضح خريطة مباريات الأهلي في شهر ديسمبر.

المواجهة الأولى.. الأهلي – بني سويف

يبدأ الأهلي مواجهات ديسمبر في الثالث من نفس الشهر، بمواجهة بني سويف ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر على ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.

المواجهة الثانية.. الأهلي – الهلال السوداني

في 6 ديسمبر، يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الجولة الثانية من دور المجموعات، وتقام المباراة على ملعب ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً.

المواجهة الثالثة.. وادي دجلة – الأهلي

في 11 ديسمبر، يواجه الأهلي نظيره وادي دجلة في الجولة السابعة من الدوري المصري، على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة والنصف مساءً.

المواجهة الرابعة.. الأهلي – حرس الحدود

في 15 ديسمبر، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري، في المواجهة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.

المواجهة الخامسة.. الإسماعيلي – الأهلي

في 19 ديسمبر، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الإسماعيلي في الجولة التاسعة من الدوري المصري، في المواجهة التي تقام على ملعب حرس الحدود في تمام السابعة والنصف مساءً.

المواجهة السادسة.. الأهلي – الاتحاد السكندري

في 23 ديسمبر، يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من الدوري المصري، على ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.

المواجهة السابعة.. الأهلى – بلاتينوم الزيمبابوي

في 27 ديسمبر يواجه الأهلى نظيره بلاتينوم الزيمبابوي في الجولة الثالة من دور المجموعات وتقام المباراة على ملعب ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً.

 

تابع مواقعنا