الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبي في جلسة تصوير جديدة بفستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 10:08 م

تألقت الفنانة روبي بجلسة تصوير جديدة، نشرتها على حسابها الرسمي على “انستجرام”، والتي كانت من آخر حفلة أحيتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث أقيمت بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وتصدرت الفنانة روبي، تريند موقع التدوينات القصيرة عبر موقع “تويتر”، وأصبحت رقم 1 وذلك بعدما قامت بالغناء أغنية “أنت عارف ليه”، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي خلال الدورة الـ41، وقيامها بالرقص عليها بطريقة مثيرة مثلما كانت تقدم في الماضي أثناء تقديمها فيلم “7 ورقات كوتشينة” مع  الفنان يوسف الشريف.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on Dec 1, 2019 at 10:35am PST

وشهد حفل الختام، تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم انتهت مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة الـ41.

كما شهد الحفل ظهور خاص لـ “ناتالي إيمانويل”، نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” خلال الحفل الذي اقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث تولى أعضاؤها تسليم الجوائز.

وعرض مهرجان القاهرة السينمائي خلال دورته الـ41، 153 فيلمًا من 63 دولة، من بينها 35 في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما شهد حفل افتتاح الدورة الـ41، عرض “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وتكريم المخرج البريطاني تيري جيليام، بالجائزة التقديرية التي تحمل اسم فاتن حمامة، وتكريم المخرج المصري الكبير بنفس الجائزة، بينما حصلت منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

تابع مواقعنا