الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب كلية الطب العلاجي بقنا يواجهون التنمر بعرض مسرحي

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 04:48 م

شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تكريم طلاب كلية العلاج الطبيعى الجدد والقدامى بحضور الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق والدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تضمن الحفل فقرات فنية وشعرية متنوعة ومسرحية عن التنمر وطرق مواجهته، وكلمات ترحيبية من الدكتور محمود حسب الله عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتورة فاطمة الفقى منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

وأكد الدكتور يوسف غرباوي أن كلية العلاج الطبيعى كلية منوط بها تخفيف الآلم كغيرها من كليات القطاع الطبي وجزء من عملها تجارة مع الله، مطالبًا طلاب الكلية ببذل الجهد وعدم التواني واكتساب الخبرات سريعًا والاعتزاز بالجامعة التي تعد لمنسوبيها وطنًا أصغر، والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية الهادفة والحرص على السلوك القويم. يذكر أن رئيس الجامعة وضيوف الحفل تفقدوا معرض المستلزمات الطبية لعدد من الشركات.

وشهد الحفل الدكتور أشرف أبو الوفا عميد كلية الصيدلة، والدكتورة نادية عبد الله عميد كلية التمريض، والدكتور محمد وائل عبد العظيم عميد كلية الطب البيطرى، والدكتور محمود حسب الله عميد كلية الحاسبات والمعلومات، ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وحشد كبير من الطلاب.

تابع مواقعنا