الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كريم مصر” تستعرض حلولها للنقل الذكي في “كايرو آي سي تي”

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 05:32 م

قالت شركة كريم مصر، إنها تشارك في الدورة الثالثة والعشرين، من مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “Cairo ICT”، المقام خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر تحت شعار “التجربة الرقمية”.

وتستعرض “كريم مصر”، خلال المعرض تطبيقات التحول الرقمي في مصر، وحلولها الرقمية التي تطرحها للسوق المصري، سعيًا لتحقيق رؤية مصر الرقمية 2030، ورغبةً في التعرف على رؤى الخبراء والمتخصصين في مجال التكنولوجيا والابتكار، في ظل رغبتها الدائمة لتقديم كل ما هو جديد ومتطور بحسب ما قاله بيان للشركة.

مضيفةً، أنها  تسعى ضمن استراتيجيتها لعام 2020، أن تكون أكثر من من تطبيق نقل تشاركي، لتتحول من تطبيق للنقل التشاركي إلى تطبيق شامل متكامل مزود بخدمات تكنولوجية مختلفة، وهو ما يُطلق عليه الـ “Super App”. ويوفر التطبيق بشكله الجديد العديد من الخدمات الذكية منها توصيل الأفراد، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل توصيل المنتجات والخدمات، إضافةً إلى إمكانية تحصيل رسوم الخدمات بطرق الدفع الإلكتروني، ليصبح تطبيق “كريم” شاملًا لكل خدمات النقل والدفع بأنواعها، اتساقًا مع خطة الدولة للتحول نحو الشمول المالي، والتحول الرقمي.

وتستهدف الشركة في خططها التوسعية في المستقبل القريب، نشر ثقافة النقل الجماعي وأهميته عن طريق خدمة “كريم باص”، التي أطلقتها الشركة في 2018 من مصر بمركز للتطوير لخدمة منطقة الشرق الأوسط، وتبلغ إجمالي استثمارات الشركة الموجهة لهذه الخدمة 100 مليون دولار.

وتدرس “كريم مصر”، سبل التوسع في هذه الخدمة، لتشمل النقل بين المحافظات، تخفيفًا للضغط على وسائل المواصلات الجماعية والعامة، كما تدرس “كريم مصر” – بالتعاون مع وزارة النقل و المواصلات – إطلاق خدماتها في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، ولطلاب الجامعات، لتسهيل حركة التنقل بين المواطنين، وإيجاد حلول لتحديات هذا القطاع بشكل عام.

كما تستعرض الشركة، تطور خدماتها على مدار السنوات الخمس الماضية، وهي فترة تواجدها بالسوق المصرية، وتدرس متطلبات السوق المحلي، وكل المستجدات التي تطرأ على احتياجات المواطنين.

وترى “كريم مصر”، أهمية تقديم أفضل خدمة عملاء للمستخدم المصري، وذلك من خلال التوسع في مراكز خدمة العملاء “Careem Care”، لتصل إلى مركزين موزعين في أنحاء الجمهورية يضمان أكثر من 500 موظف، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لتحقيق المزيد من الرضا لدى قاعدة عملائها.

كما أطلقت الشركة، مجموعة من خدمات النقل الجديدة بأسعار تنافسية، تيسيرًا على العملاء، وللحد من زيادة تكلفة التنقل، فأطلقت الشركة خدمة “جو أوفر Go Awfar”، و “سوا Sawa”، التي أُطلقت في محافظة القاهرة، وبعض مدن الجمهورية، لتوفر تجربة نقل تشاركي مريحة بأسعار مناسبة لمستخدمي “كريم” في مصر، كما أطلقت “كريم” أيضًا خدمات أخرى مثل “باقات كريم”، والتي تسمح للعميل بشراء باقات مناسبة لاحتياجاته بمبلغ تنافسي موفر مقدمًا، وقدمت الشركة لعملائها برنامج “مكافآت كريم Careem REWARDS”، ومن خلاله يحصل عملاء “كريم” على نقاط مقابل كل رحلة يستخدمونها، والتي يمكن الاستفادة بها للحصول على رصيد في محفظتهم في التطبيق، أو التبرع بقيمتها للمؤسسات الخيرية المصرية والدولية عن طريق التطبيق.

وطرحت شركة كريم مصر، لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول، خصمًا يصل إلى 50% بحد أقصى 15 جنيهًا، على رحلاتها المتجهة إلى معرض ومؤتمر “كايرو آي سي عن طريق” برومو كود “ICT19” باختيار جهة الانطلاق أو الوصول “مركز المنارة للمؤتمرات”.

تابع مواقعنا