الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محكمة الأسرة بكفر الشيخ تغلق قضية مدرس اكتشف زواجه من 5 سيدات

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 10:03 م

أغلقت محكمة الأسرة بقلين في كفر الشيخ، اليوم الأحد، قضية مدرس اكتشف زواجه من خامسة، خلال استخراجه قيدًا عائليًا، من سجل مدني كفر الشيخ، مما أثر عليه بالسلب في حياته الاجتماعية، ليقيم دعوى أمام المحكمة ضد مأذونية قلين، متهمًا إياهم بتزويجة من سيدة بدون علمه، لتغلق ملف القضية بعد إثبات أن هناك تشابهًا بين مقيم الدعوى وآخر مقيم بالقاهرة في الاسم رباعيًا.

وأضاف المدرس، ويدعى محمود محمد عبدالعزيز نجم، 52 سنة، خلال الدعوى التي أقامها، أنه تزوج من أربع سيدات فقط وأنجب 12 ابنًا وابنة، وكان يتزوج تباعًا فكان يطلق واحدة ليتزوج بالأخرى، إلا أنه فوجئ بأن هناك زوجة خامسة جرى إضافتها إلى قائمة زوجاته لا يعلم عنها شيئًا، والأغرب أن هناك قسيمة طلاق رسمية لها.

وأضاف المدرس في دعواه التي حملت رقم 8634 لسنة 2019 أسرة قلين، ضد مأذونية قلين، أن الزوجة الخامسة المجهولة تدعى “إيمان. ن” وتقيم بمصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، وعلى مدار عام بعد اكتشافه الواقعة، أصبحت حياته كعب داير من مصر الجديدة إلى كفر الشيخ، للعثور على السيدة المجهولة، واتهم مأذونًا بعينه بأنه وراء الواقعة.

ومن جانبه، أكد أحمد العطار، محامي المدرس، لـ “القاهرة 24 ” أن محكمة الأسرة بقلين، أسدلت الستار على القضية فى جلستها اليوم بعد إثبات أن هناك تشابهًا في الأسماء بين موكله وآخر مقيم بالقاهرة، وأن الاسم تشابه رباعيًا وأن الخطأ نتج عند قيام موظف مدخل البيانات بإدخال قسيمة الجواز والطلاق بالاسم وليس بالرقم القومي مما أحدث اللبس، وأنه بعد التأكد من ذلك تقدم بالمستندات التي تثبت صحة ذلك للمحكمة لتغلق القضية بشكل كامل اليوم.

تابع مواقعنا