الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يعلق على بيان “وايت نايتس”: “دول عيال سفلة” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 07:10 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على بيان رابطة الوايت نايس، الذي صدر بالأمس بشأن مباراة الزمالك ومازيمبي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد تلقي خسارة قاسية من نظيره مازيمبي الكونغولي، بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الأولي، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناة على اليوتيوب: “أنا بخاطب جمهور الزمالك المحترم، الذي يعرف تاريخ النادي الملكي ويقدره، ويعلم جميع بطولاته”.

وتابع: “مش العيال السافلة اللي عبارة عن 10 آلاف فقط، دول ليس ليهم علاقة بالنادي، وممدوح عباس هو اللي بيحركهم”.

بعد فضيحة مازيمبي.. “وايت نايتس” يهاجم مجلس الزمالك: “العصابة تحكم النادي” (بيان)

 

أصدرت مجموعة أولتراس “وايت نايتس“، المشجعة لنادي الزمالك، بيانًا رسميًا، عقب الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على يد مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهاجمت مجموعة “وايت نايتس“، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في بيانها، واتهمته بالسعي وراء الإطاحة بالصربي ميتشو من أجل أموال السمسرة.

وجاء البيان كالتالي:

“لا نكاد نفيق من كبوة، حتى تلاحقنا كبوة أكبر، والسبب بات معروفًا للجميع، حتى أننا لم نعد نفتش عنه، وها نحن نُمني بخسارة جديدة على الصعيد الإفريقي، بعد الخسارة الأخيرة في الدوري.

إنها العصابة، التي أمسكت بزمام النادي وحولته لعزبة، تبيع وتشتري اللاعبين والمدربين داخلها من أجل أموال السمسرة، وهدموا فيها مدرجات حلمي زامورا وسط مساعيهم لطمس رموز النادي.

ويستغرب البعض سبب حرب رئيس النادي المزعوم وعصابته على الجماهير، وما نجم عنها من سجن وقتل لمشجعي الزمالك الأوفياء. ذلك لأنّهم يدركون أن الجماهير، هي الحسيب والرقيب في الأندية الكبيرة، وأن الجماهير لن تسكت عن فسادهم ومحسوبيتهم وسمسرتهم.

وها هو القاتل/الفاسد/المنحرف أخلاقيًا يستعد للإطاحة بالمدرب المتواضع الذي أتى به قبل بضعة أشهر دون سبب، سوى أموال السمسرة. ليدخل بالنادي في دوامة جديدة لن تنتهي، ونودّع بذلك الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

ونحن لا نريد سوى أن يعود نادينا، بطلًا متوّجًا بالاستقرار، وحاضنًا لجماهيره وعشاقه، وخاليًا من العصابة الفاسدة. لذا؛ نناشد كل من يهتم لمصلحة نادينا بالتكاتف ضد هذه العصابة، من جماهير ومدربين ولاعبين أقصاهم ذلك المختل، والتدخل لإنقاذ الزمالك من براثن السقوط الوشيك.

وقد تتوهم تلك العصابة أنها ستواصل احتلالها النادي، وتتوارثه جيلًا بعد جيل -وكبوةً تلو أخرى، ولكن هيهات. وسنُطهّر هذا النادي بأيدينا وأيدي الزمالكاوية المخلصين مهما طال الزمان.

حتى يعود نادينا لعرشه بطلًا للفن والهندسة، وتعود الجماهير لمدارجها تعزف ألحان التشجيع والمؤازرة ..

انقذوا الزمالك”.

اقرأ أيضًا 

تأييد جماعي من لاعبي الزمالك لميتشو بعد اقتراب رحيله (صور)

مفاجأة.. كوبر يوافق على تدريب الزمالك

تابع مواقعنا