الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهدف رعاية الموهوبين.. تفاصيل عقد رعاية والد محمد صلاح لنادي “عثماثون طنطا”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 03:07 م

كشف مصدر في نادي عثماثون طنطا الرياضي -الذي اكتشف اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي- ، أن هناك عقد رعاية مع شركة مساهمة أحد أصحابها اللاعب محمد صلاح، وذلك بهدف رعاية النادي والموهوبين به بعد توقف الدعم من قبل إدارة نادي المقاولون العرب الذي يتبع له النادي.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن النادي أصبح مستقلا إداريا بعد إصدار قانون الرياضة الجديد، وبالتالي كان يجب علينا البحث عن مستثمر للنادي، والهدف هنا الاستثمار في الموهبين بالنادي وليس امتلاك النادي، أو رئاسة مجلس الإدارة.

وأكد المصدر أنه بالفعل تم التواصل مع اللاعب محمد صلاح، ووالده الحاج صلاح غالي، من أجل رعاية النادي بحكم أن النادي هو من اكتشف اللاعب، موضحًا أن العرض قوبل بالموافقة من قبل اللاعب ووالده وسيتم الإعلان عن الصفة قريبًا.

وأشار المصدر إلى أنه تم إنشاء شركة مساهمة أحد أطرافها اللاعب ووالده، وسيكون عقد الرعاية بهدف عدم غلق النادي وتوقف نشاطه الكروي، ومن المقرر أن يكون عقد الرعاية ما بين 7 – 8 سنوات.

تعرف على سبب شراء والد محمد صلاح لـ”نادي عثماثون” بطنطا

وفي وقت سابق، قال المهندس ماهر شتيه، عمدة قرية محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، إن والد اللاعب، الحاج صلاح غالي، اشترى نادي عثماثون طنطا الرياضي، التابع لشركة المقاولون العرب من قبل شركة مساهمة مكونة من 3 أفراد أحدهم والد محمد صلاح.

وأكد أنه هو نفس النادي الذي لعب فيه ابنه محمد صلاح، قبل انتقاله إلى نادي المقاولون العرب، قبل رحلة الاحتراف.

وأشار عمدة القرية، في تصريحات خاصة، إلى أن شراء النادي، بهدف الاستثمار في اللاعبين، من أجل الاستثمار ورعايته.

وأنه أصبح منفصلًا عن نادي المقاولون العرب،حيث كان نادي المقاولون العرب هو من ينفق على عثماثون طنطا في البداية.

بجانب استقدام عدد كبير من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح وباسم مرسي وكريم الديب وعبد الوهاب إسماعيل.

تابع مواقعنا