• بحث عن
  • إعلامي: “ملايين الأزهريين مصابون بعقدة أن المؤسسة مضطهدة”

    زين العامر

    قال الإعلامي محمد الباز، إن عبد الله رشدي، من خريجي الأزهر وأنهم من الملايين وليس ممثلًا للأزهر، حسب تصريحات الأزهر، مشيرًا إلى أن هناك ملايين الأزهريين المصابين بعقدة أن المؤسسة مضطهدة، وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

    وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن صورته مع شيخ الأزهر التقت في فاعليات عامة ولا تمثل الأزهر، وأطالب الأزهر الشريف أن يكون له موقف.

    وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى أن هناك عديدًا من الذين تساءلوا عن سبب هجوم عبد الله رشدي، و”هو أشبه بحمو بيكا”، مشيرًا إلى أن عبد الله يكره الجميع في الأزهر والدين، ولا أحد معصوم من الخطأ، “وربنا ستر وإنت مش ضحية، ومجرد ناشط في التواصل الاجتماعي”.

    وأكد الباز، أن وزارة الأوقاف أحالت عبد الله رشدي للتحقيق، وأن هناك من اعترض على الهجوم عليه، بادعاء أن له خلفية واسعة بين المواطنين، ولا بد لكل شخص أن يكون على حجمه، حسنًا ما فعلته وزارة الأوقاف بالتحقيق معه.

    ووجه رسالة لعبد الله رشدي: “لا تجهز عدوًا وتصنع من نفسك بطلًا على حسابهم، ونحن نرفض صناعة أصنام، فلا يوجد في مصر علمانيون كما يروّج عبد الله رشدي، وأنت لا تزيد عن حمو بيكا، وأداؤك به ابتذال في الدعوة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق