• بحث عن
  • “إيه المانع من انتقاد الرئيس”.. بسمة وهبة تبث فيديو من الخارج: “الكاميرا وحشتنى بس مفيش حرية”

    شعبان بلال

    نشرت الإعلامية بسمة وهبة تبث فيديو من الخارج، أكدت فيه رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الشاشة، لكن شرطها الوحيد هو حرية الرأي والتعبير.

    وأكدت بسمة في فيديو لها نشره زوجها النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها تفتقد الكاميرا لكن لا يوجد حرية رأي، مؤكدة أنها لم تتعاقد أو تمضي أو تتفق على تقديم أي برامج.

    بسمة وهبة تروي تفاصيل رحلتها مع السرطان.. وهكذا أفقدها الكيماوي شعرها (صورة)

    وشددت الإعلامية على أن كل المفاوضات التي كانت تتفاوض فيها لم تنجح، بسبب عدم قبول شرطها في وجود حرية الرأي والتعبير في البرنامج الذي تقدمه، موضحة أنه من حقها كمذيعة أن تتحدث عن المشكلات بدون حدود.

    وتسائلت “وهبة”: “ليه عاملين سور على الوزراء والبرلمانيين والسفراء؟ عاوزه أوصل صوت المواطن أناشد مين؟، مطالبة يزيادة مساحة الحرية، قائلة “عاوزين السقف يعلى عاوزين نتنفس عاوزين أكسجين”.

    بسمة وهبة: كنت محجبة ولم أقدم برامج دينية.. ولست ضد أن أكون الزوجة الثانية (فيديو)

    وتابعت: “هل كلامي دا ممكن يزعلكم، أو يزعل حد، أو لما أرجع مصر ألاقي ترقب وصول وتحقيق، أنا عاوزه أتكلم، إيه المانع الحديث في السلبيات في حدود الاحترام، ما المانع في انتقاد الرئيس، لا يوجد احد فوق النقد.

    وأنهت حديثها: “إذا تمت الموافقة على ذلك الشرط كتابة في العقد أنا موافقة، الكاميرا وحشتني والمايك وحشني، أنا مش مبسوطة من القاعدة، الشغل وحشني قوي، بس عاوزه أطلع يكون عندي مصداقية، ومكنش خايفة، وادعولي يترد عليا، ربنا يحمي مصر”.

    النيابة تبدء التحقيق فى بلاغ نقابة الإعلاميين ضد بسمة وهبة وقناة القاهرة والناس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق